تفاصيل جديدة تنكشف كل يوم حول الأزمة الأخيرة المشتعلة حول الفنان المصري مصطفى فهمي، وزوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، بعدما أعلنت الأخيرة في وقت سابق أن فهمي طلقها غيابياً. وأفادت موسى بتلقيها صدمة أخرى، بعدما أوقف مصطفى فهمي رقم هاتفها الشخصي، وهي لاتزال في بيروت.

وأصدرت الإعلامية اللبنانية بياناً، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قالت فيه إنها فوجئت أثناء وجودها في بيروت بقيام مصطفى فهمي بإيقاف رقم هاتفها الشخصي، الذي تتواصل من خلاله مع الجميع من مكتب فودافون بمدينة الغردقة.

وأضافت فاتن موسى: "جاء ذلك خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان، واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا".

وتابعت: "فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع.. أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً، أو عبر تطبيق الواتس آب أو غيره لحين إرسال رقم جديد".

وكانت فاتن موسى تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي، ومن "السوشيال ميديا"، وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية. وأوضحت أن زوجها الفنان المصري فعل ذلك من دون أن يخبرها بالسبب، وذلك أثناء وجودها في لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها، وأشارت إلى أنها حاولت الاتصال به لكنه لم يرد على مكالماتها ويتهرَّب منها.

إقرأ أيضاً:  أحمد أبوهشيمة يرد بشأن مقاضاته والد زوجته
 

ونفت فاتن وجود أيّ خلافات أو مشاكل تذكر، مؤكدةً أنها تلقت نبأ طلاقها من المحامية و"السوشيال ميديا"، من دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على الطلاق أو أيّ تفاصيل تتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك من دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحقوقها ومستحقاتها، ومن دون سابق معرفة منها، لتصدم بهذا الخبر، مضيفةً أنها لم تخطر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة، وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.