يبدو أن احتفال المغنية الأردنية، ديانا كرزون، بعيد ميلادها، الذي صادف 30 أكتوبر، كان مميزاً هذا العام، خاصة في ظل وجود طفلتها "سلمى"، التي أنجبتها في يونيو الماضي من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري.

ورأت كرزون أن عيد ميلادها هذا العام له خصوصية تميزه عن غيره من الأعوام السابقة، وعددت المغنية الأردنية 3 أسباب وراء هذا التميز، تتلخص في ابنتها وزوجها وكذلك حب الأهل والجمهور، فكتبت عبر حسابها بموقع "إنستغرام": "عيدي اليوم مميز.. مميز بكل تفاصيله.. عيدي اليوم ملفوف بمحبتكم.. محبة بدون مقابل".

وتابعت المغنية الأردنية، قائلة: "محبة أهل ودعوة حلوة من ست الحبايب (أمي) وخوفهم عليك من نسمة الهوا.. محبة جمهور معاك بكل لحظة.. بفرحك.. بزعلك.. بنجاحك.. هم جيشك زي ماهم بيحكوا.. حب أصحابك.. يلي بساندوك بكل خطواتك.. واقفين بظهرك.. بكل ظروفك.. بحسو فيك حتى وهم بعااااااااااد عنك".

ثم انتقلت كرزون إلى السبب الثاني وهو حب زوجها الإعلامي معاذ العمري، حيث قالت عنه: "حب الزوج يلي عطاك حب غير عن أي حب.. سند وظهر تسند عليه.. أمان.. وغيره".

ووصفت المغنية الأردنية السبب الثالث بأنه "أحلى حب"، وقصدت به ابنتها، وأضافت: "نفس ونظرة من قطعة من قلبك بوجودها بتحسسك بالحب كله (سلمى) بنتي.. يلي ثبتت الحب بيني وبين أبوها وملت علينا حياتنا.. يلي أحلى شعور إنو حدا يناديني أم سلمى".

وأشارت كرزون إلى أن طفلتها (سلمى) صارت محط اهتمام وحب عائلتها وعائلة زوجها، وأن ذلك جاء على حسابهما، وتابعت: "أي نعم أنا ومعاذ بطلنا مهمين كثير عند بيت أهلي وبيت حماي عشان سلمى صارت أساس الموضوع يعني بطلوا يسألوا عنا عندهم بس سلمى هي أهم منا.. طبعاً بدون قصد عشان بشوف الموضوع طبيعي يمكن بساير بحالي.. عموماً الله لا يحرمني منكم".

إقرأ أيضاً:  احتفال محمد صلاح بعيد ميلاد ابنته حديث الجمهور.. هكذا علَّق
 

وكانت ديانا كرزون قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها معاذ العمري، في يوليو الماضي، من خلال رسالة رومانسية، عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيها: "عيدك هالسنة أكيد مميز بالنسبة إلك.. وجود سلمى عيدك هالسنة.. الفرحة واللهفة يلي بشوفها بعيونك بكل لحظة بتشوفها فيها.. كل مرة كنت بتحكي معها بصوت عالٍ وهي بعدها في بطني.. وبتستنى تيجي على هالدنيا، والله لا يحرمنا منك حبيبي والعمر کله يا رب".