نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب مجموعة من الصور، جمعتها بالمطرب عمرو دياب، بالإضافة لمقطع فيديو وهي ترقص على أنغام موسيقاه، لتثير بذلك ضجة عارمة بين الجمهور عبر "السوشيال ميديا"، والذي توقع أن تكون بديلة دينا الشربيني، التي انفصل عنها عمرو دياب مؤخراً.

وظهرت الخشاب في الصور التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أرزق، وترقص على أغنية عمرو دياب، وتحمل عنوان "يا هناه" بشكل رومانسي، كما أطلت في الصور إلى جانب "الهضبة"، بشكل أثار تساؤلات جمهورها عن طبيعة علاقتهما.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور سمية الخشاب وعمرو دياب، وانقسم البعض بين مؤيد للصور باعتبارها ترمز لصداقة قوية، واعتراض آخرين، زاعمين أن سمية ستكون الفنانة التالية بعد شيرين رضا ودينا الشربيني، التي انفصلت عنه مؤخراً رغم قصة الحب التي جمعتهما.

وعرفت سمية الخشاب بملكة الترندات بسبب منشوراتها وصورها التي طالما تتصدر حديث الجمهور، حيث عرف عنها تعليقها بشكل ساخر على معظم مشاكل النجوم، خاصة هوليوود، والتي كان آخرها عندما دخلت على خط أزمة اعتداء زين مالك بالضرب على "حماته" يولاندا حديد، والدة زوجته جيجي حديد، حيث قِيل إنّه قام بدفعها إلى خزانة الملابس، ووصفها بصفات "غير لائقة"، أوصلته إلى المحكمة.

من ناحية أخرى، عادت أخبار الثنائي: المطرب المصري عمرو دياب، والفنانة المصرية دينا الشربيني، إلى الظهور مرة أخرى، في الأيام الماضية عقب ظهورهما سوياً خلال حفل زفاف، أقيم في سهل حشيش بمدينة الغردقة، وأحياه الهضبة، وكانت دينا من ضمن الحضور في أول ظهور لهما سوياً بعد انفصالهما.

إقرأ أيضاً:  مصطفى فهمي يفاجئ فاتن موسى بصدمة جديدة.. بعد الطلاق الغيابي
 

يذكر أن دينا الشربيني دخلت عالم الغناء، لأول مرة، من خلال أغنية "فلتت مني"، التي تعد الأغنية الرسمية التي أصدرها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.