دخلت الإعلامية المصرية، أسماء مصطفى، في مرحلة صحية حرجة، وذلك عقب مرور 10 أيام من تعرضها لانتكاسة صحية مفاجئة، إثر إجرائها عملية جراحية دقيقة مطلع الشهر الجاري، في إطار علاجها من مرض السرطان.

وتدهورت الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى، خلال الساعات القليلة الماضية، وفق ما كشفت الصفحة الرسمية لها عبر موقع "فيسبوك"، إذ لاتزال تخضع للعلاج في المستشفى.

وطلب مسؤول الصفحة الرسمية للإعلامية أسماء مصطفى من الجمهور والمحبين الدعاء لها، كونها في حالة صحية غير مستقرة.

وكتبت صفحتها الرسمية: "أسماء لاتزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة، فضلاً منكم الدعاء.. اللهم أنت وحدك الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك.. الأدمن".

وتوقع البعض أن تكون أسماء مصطفى في العناية المركزة كون وضعها الصحي غير مستقر، ليعود أدمن صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك" ويؤكد أنها في غرفة عادية.

وجاء في منشور آخر، كتب فيه: "أسماء داخل المستشفى بغرفة عادية ليست بالرعاية المركزة كما ذكر البعض.. وتقبل الله دعواتكم جميعاً.. متمنين لها السلامة.. الأدمن".

وكانت قد شاركت الصفحة الرسمية للإعلامية أسماء مصطفى، عبر "فيسبوك"، في العشرين من أكتوبر الجاري، منشوراً كشفت فيه عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى المستشفى من جديد. وكتب "أدمن" الصفحة، قائلاً: "بنعتذر لعدم التواصل والرد، لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على أثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة.. الأدمن".

إقرأ أيضاً:  زهرة عرفات تنضم إلى المسلسل الكوميدي «زواج إلا ربع»
 
يذكر أن هذا يأتي بعد أن كانت أسماء مصطفى قد أكدت نجاح العملية التي أجرتها، حيث حرصت على توجيه الشكر إلى الطبيب الجراح المُتابع لحالتها، مبينةً أنَّه كُتب لها عمر جديد.