يعتبر المظهر جزءاً لا يتجزأ من شهرة النجوم والنجمات في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت الحاضر، يخضع الكثير من المشاهير لجلسات تجميل الأسنان وتبييضها، وهم مضطرون إلى إنفاق الكثير من الوقت والمال، ويقوم البعض بإصلاح العيوب، ويخضع البعض الآخر لجلسات تبييض طفيفة، وهي أمور ضرورية تمنحهم ابتسامة مشرقة، تساعدهم في شهرتهم.

في ما يلي نرصد مجموعة من المشاهير لجأوا إلى تعديل شكل أسنانهم:

ديفيد بيكهام

رغم تمتعه بالجاذبية الشديدة، ركز نجم المنتخب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، على تألقه الكروي قديماً أكثر من تفاصيل مظهره، لكنه يتفاخر الآن بمجموعة من الأسنان البيضاء اللؤلؤية.

داكوتا جونسون

عرفت الممثلة الأميركية، داكوتا جونسون، بفجوة في أسنانها لاحظها الجمهور على مر السنين. ومنذ فترة المراهقة، اقترح عليها طبيب الأسنان تركيب "تقويم الأسنان"، حتى ظهرت دون هذه الفجوة، وتغير مظهرها تماماً.

ميلي بوبي براون

على الرغم من أن ابتسامة الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كانت غير جذابة، فإنها كانت بريئة وأحبها الجميع، إلا أنها أصبحت بمظهر أفضل عندما جعلتها أكثر بياضاً وتناسقاً.

كيت بيكنسيل

امتلكت النجمة البريطانية، كيت بيكنسيل، أسناناً مثالية، لكنها قررت أنها بحاجة إلى توهج أكثر، والآن أصبحت ابتسامتها لؤلؤية تماماً.

مادونا

حافظت النجمة العالمية، مادونا، على شكل أسنانها الطبيعية لفترة من الوقت، حيث اشتهرت بأسنانها المتباعدة، إلا أنها أجرت تعديلاً عليها، فأصبحت أكثر بياضاً.

سكارليت جوهانسون

تعتبر الممثلة الأميركية، سكارليت جوهانسون، واحدة من أشهر نجمات هوليوود وأعلاهن أجراً، وبعد اللجوء لتجميل الأسنان، أخذت ابتسامتها مستوى آخر أكثر سحراً.

كريستيانو رونالدو

يعتبر اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، واحداً من أكثر الرجال جاذبية، إلا أنه في سنوات المراهقة لم تكن لديه ابتسامة تساعد في مظهره الحالي، لكن بمساعدة طبيب الأسنان أصبح واحداً ممن يملكون ابتسامة ساحرة.

غوين ستيفاني

لم يكن لدى أيقونة التسعينات، غوين ستيفاني، أي خجل عندما ظهرت بتقويم الأسنان في صور ألبوماتها، إلا أنها أصبحت الآن صاحبة الابتسامة الساحرة.