فاجأت الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن، الجمهور بالاحتفال بـ"الهالويين"، الذي يحرص العديد من المشاهير على الظهور من خلاله بشكل مختلف، ومن هنا انضمت المؤمن إلى المشاهير المحتفلين بعيد الهالويين.

وجاء احتفال فاطمة المؤمن مختلفاً، إذ ظهرت مرتدية فستان الزفاف والطرحة، حيث استعرضت الإطلالة التي اعتمدتها للمشاركة في هذه المناسبة، من خلال صور وفيديو قصير، عبر حسابها في "إنستغرام". وتألقت المؤمن، وهي ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض، حيث تميز بأنه كلاسيكي وبقصة بسيطة، ويشبه في تصميمه فستان زفاف النجمة العالمية أريانا غراندي. وأكدت في تعليقها، قائلة: "وايد عجبني الصراحة التصميم يخرع وش أقول.. تدرون رفيقتي كل سنة تسوي ليلة الهالويين.. وهالسنة قلنا نبي نسوي شيء مفرح ما نبي شيء يخرع..".

وعقبت فاطمة المؤمن، في تعليقها، قائلة: "ترتدي خاتماً ولكن لن تكون (سيدة)"، مشيرة إلى أن هذا الظهور مجرد توثيق لمناسبة الهالويين، ثم طلبت رأي متابعاتها، فكتبت: "هل تختارين إطلالة كلاسيكية أم عصرية كعروس؟".

ووسط تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة فاطمة المؤمن، انقسمت الآراء حول طريقة احتفالها بالهالويين، وسط اتهامها بتقليد أريانا غراندي، حتى إن البعض قال بأنها مهما فعلت لن تستطيع أن تقلدها بشكل جيد، فيما لفت البعض إلى أنها تقوم بمحاولة التشبه بالنجمة كيندال جينر.

إقرأ أيضاً:  بعد «العتاب».. مهرجان البحرين السينمائي يستجيب لمطلب هيفاء حسين