وثقت الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، زيارتها إلى مدينة الأحساء في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال صور نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين. وظهرت نهى نبيل، وهي تقوم بزيارة لأكبر مزارع الأرز الحساوي في المدينة، مؤكدة أن هذا الأرز غني بالألياف والبروتينات، كما أنه الأغلى على مستوى العالم.

وأظهرت الصور نبيل وهي تجلس رفقة بعض الرجال الذين رافقوها في الزيارة، وأمامها طبق الأرز الحساوي وهي تتناوله، ثم قالت إنه يتم طبخه على طريقة "الكبسة"، لكنه يأخذ مياهاً أكثر، ومدة أطول في الطهي.

وكتبت نهى نبيل، قائلة: "من زيارتنا لأكبر مزارع الرز الحساوي.. الرز الغني بالألياف والبروتينات، والذي يعتبر الأغلى على مستوى العالم.. أكرمك الله أخونا زكي السالم على هالأكلة الطيبة".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور نهى نبيل، حيث رحبوا بزيارتها إلى الأحساء والمنطقة الشرقية، وسط قيامها بالرد على من استقبلوا زيارتها بحفاوة، كما أثنى البعض على ما تعرضه في حسابها على "سناب شات" هذه الفترة، مؤكدين أن مثل تلك الزيارات تعرفهم بالعديد من الثقافات المختلفة.

إقرأ أيضاً:  فاطمة المؤمن بفستان الزفاف في الهالويين.. فهل قلدت أريانا غراندي؟
 

ومؤخراً، نشرت مدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، مقطع فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات"، استعرضت من خلاله مهارتها في وضع "الميك آب" لنفسها خلال قيادتها سيارتها، وأطلقت عليها فقرة "مكياج السيارة".