خطفت والدة الفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الكويت، ليلى عبدالله، أنظار الجمهور، بسبب التشابه بينها وبين ابنتها، في صورة عائلية جمعتهما.

ونشرت عبدالله، عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام"، صورة عائلية ظهرت فيها والدتها التي بدت شبيهة إلى حد كبير بابنتها، وظهرت وهي تحتضن والدتها بكل حب وسعادة.

وأرفقت ليلى الصورة بتعليق، نصه: "حيث تبدأ الحياة.. والحب لا ينتهي"، وسط تفاعل متابعي الفنانة اللبنانية مع الصورة بكثافة، إذ علق أحدهم قائلاً: "ما هذا الجمال، الله يخليكم لبعض"، وأضاف آخر: "تشبهين والدتك كثيراً"، وكتب ثالث يقول: "الصورة تجنن، انكم حقاً رائعين".

من جهتها، علقت الفنانة الإماراتية أمل محمد، قائلة: "أحبكم كلكم"، مع ملصق قلب للتعبير عن حبها للفنانة ليلى عبدالله.

في سياق مختلف، شاركت الفنانة ليلى عبدالله جمهورها صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "هيا الروح"، برفقة الفنان السعودي بدر الشعيبي، حيث أطلت وهي تجلس على "كرسي متحرك".


وعلقت ليلى، كاتبة: "راجعله، هيا وفهد"، حيث كشفت عن اسم شخصيتها في المسلسل وهو "هيا"، وشخصية بدر الشعيبي وهي "فهد"، فيما علق العديد من المتابعين، وتمنوا نجاح المسلسل والتوفيق لكلا الطرفين.

كما شاركت الفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت، ليلى عبدالله، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها أثناء وجودها مع طبيب التجميل الذي يتابع حالتها، بعد خضوعها لعملية إزالة الفيلر من شفتيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات".

إقرأ أيضاً:  تناولت أشهر الأطعمة.. نهى نبيل توثق زيارتها إلى الأحساء.. وهكذا علقت
 

وأعربت ليلى عن سعادتها البالغة بنتيجة العملية، موضحة أن شكل شفتيها أصبح طبيعياً كما كان في طفولتها، مشيرة إلى أن شفتيها متورمتان قليلاً، لكنها لا تشعر بالألم نهائياً.