عبرت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، عن سعادتها البالغة بإحيائها حفلاً جماهيرياً كبيراً في العراق، وتحديداً ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي للغناء، والذي يقام هذه الأيام بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث اعتبرت "نوال" تلك المشاركة راسخة في تاريخها.

ووصفت نوال الزغبي، التي نشرت صوراً من الحفل الجماهيري الذي قال عنه الجمهور إنه حفل مهيب، عبر حسابها في "إنستغرام"، بأنها ليلة من العمر، ووقفة تاريخية على المسرح البابلي ستظل محفورة بمسيرتها، لاسيما أن هذا الحفل هو الأول لها منذ 20 عاماً مضت.

وظهرت نوال الزغبي في الصور بإطلالة مميزة، وعلقت قائلة: "ليلة من العمر ووقفة تاريخية مرسّخة بمسيرتي الفنية شكرا ⁧#العراق⁩ شكرا الجمهور العراقي الرائع فعلا انتم جمهور ⁧#عكس_الطبيعة⁩".

وكانت قد أحيت نوال الزغبي حفلاً غنائياً في بغداد ضمن حفلات مهرجان بابل الدولي، وخلال الحفل قبلت نوال علم العراق وسط تصفيق شديد من الجمهور، الذي قال عن نوال الزغبي: "أحلى عالم".

وقدمت نوال الزغبي على المسرح عدداً من أغنياتها القديمة والجديدة، إذ افتتحت حفلها بأغنية "عقلي وقف"، ثم غنت "ارقص"، و"عكس الطبيعة"، و"عليه ابتسامة"، بالإضافة إلى غنائها "جنة جنة"، كما عادت بجمهورها إلى الماضي مع أغنيات التسعينات، حيث قدمت أغاني "نص القلب"، "الليالي"، "بيلبقلك"، "على دلعونا"، "طول عمري" وغيرها الكثير.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن مهرجان بابل الدولي تقام دورته الـ15 على مدرجات مدينة بابل الأثرية، ويستمرّ المهرجان لمدة 5 أيام، حيث تتضمّن فعاليات المهرجان مشاركة لفنانين عرب وعراقيين وفرق شعبية عربية وأجنبية.

إقرأ أيضاً:  3 أسباب تجعل عيد ميلاد ديانا كرزون يوماً مميزاً
 

جدير بالذكر، أيضاً، أن مهرجان بابل الدولي للفنون تأسس عام 1985، لكنه توقف عام 2003، قبل أن يعود مجدداً هذا العام.