علقت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، على حصولها على جائزة دولية عن أولى تجاربها بالتمثيل، وهو الدور الذي جسدته في مسلسل "المنصة"، الذي عُرض على "نتفلكس" مؤخراً.

وشاركت مهيرة عبدالعزيز فرحتها مع متابعيها على موقع "إنستغرام"، من خلال نشر لقطات من حفل التكريم وهي تعتلي المسرح لاستلام الجائزة، لتبدي فرحتها من خلال الكلمة التي قدمتها بعد استلامها للجائزة.

ودونت مهيرة تعليقاً، عبرت فيه عن سعادتها البالغة بالحصول على هذه الجائزة، وكتبت: "فخورة بحصولي على أول جائزة تمثيل لي عن فئة أول دور من جهة دولية عن دورى في مسلسل المنصة المعروض على نتفلكس العالمية".

وتابعت، قائلة: "سعيدة بهذا التكريم.. وأشكر أسرتي وأصدقائي الحقيقيين المقربين المحبين الداعمين ولعائلتي الإنستغرامية والعاملين في المجال الداعمين والمؤمنين بي".

وتألقت مهيرة عبدالعزيز، خلال الحفل، بفستان ذهبي طويل ونسقت معه تسريحة شعر رقيقة ومكياجاً ناعماً باللون البرونزي، كما حرص رجل الأعمال اللبناني، خالد عز، على مشاركة زوجته الإعلامية مهيرة عبدالعزيز هذه اللحظات السعيدة.

إقرأ أيضاً:  زهرة عرفات تنضم إلى المسلسل الكوميدي «زواج إلا ربع»
 

وتدور أحداث المسلسل حول حياة أخوين يعيشان داخل عائلة مفككة، يحصلان على معلومات سريّة فيقرران تزويد العالم بها وإنشاء منصة في العالم الافتراضي لتجميع كل هذه المعلومات وتخزين أسرارها.

فتبدأ الصراعات في عدد من البلدان بالشرق الأوسط من أجل الحفاظ على المعلومات السرية بحوزتهما من الجهات الأخرى التي تحاول الحصول عليها.