لا تستخدم سبريهات إعداد البشرة قبل وضع مساحيق التجميل أو بعد الانتهاء من وضع المكياج، لكن قد تستلزم كل خطوة وكل مستحضر يتم تطبيقه على البشرة لوضع سبراي الإعداد Setting Spray، إذا كنتِ تريدين جعل مكياجك لا يتأثر بالماء لفترات زمنية طويلة.. إليكِ قائمة بأفضل أنواع سبراي إعداد البشرة Setting Sprays، التي يمكنكِ الحصول عليها في عام 2021:

Morphe:

يوصي خبراء التجميل وفنانو المكياج بسبراي "Morphe"، من أجل إعداد البشرة، وتثبيت المكياج وتتميز زجاجته بفوهة يمكن التحكم فيها بكل سهولة، لضمان توزيع المستحضر بشكل كامل وفعال على البشرة.

Infallible:

يمكنكِ حمل زجاجة سبراي Infallible في حقيبتك لصغر حجمها، ويؤكد المختصون أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وقد اجتاز اختبارات الحساسية بنجاح ويدوم تأثيره لمدة تصل إلى 16 ساعة.

ومن أنواع البشرة التي تتطلب مجهوداً كبيراً ومنتجات خاصة من أجل إعدادها للمكياج؛ البشرة الجافة والدهنية، لذلك نُقدم لكِ أفضل منتجات سبريهات إعداد البشرة Setting Sprays الخاصة بالبشرة الجافة والدهنية:

البشرة الدهنية:

تعاني صاحبات البشرة الدهنية عدة مشكلات منها اللمعة الدهنية غير المرغوب فيها، وأيضاً انسداد المسام لذلك سبراي إعداد البشرة المناسب هو BOSCIA المكون من الفحم الأبيض الذي يُزيل شوائب البشرة، ويُخفي مظهر المسام الواسعة، ويجب عليكِ رجه جيدأً قبل تطبيقه على بشرتك.

البشرة الجافة:

يتناسب سبراي INNBeauty مع البشرة الجافة وأيضاً الحساسة لأنه خالِ من أي عطور في مكوناته، ويمكنكِ إعداد البشرة باستخدامه وتثبيت المكياج ويمنح بشرتكِ الترطيب الذي تحتاجه بسبب تركيبته التي يغلب عليها عنصر الماء.

وإذا كنتِ تبحثين عن سبراي إعداد مع مكونات واقية للشمس، فالمنتج المناسب هو:

Coola:

لا يمنحكِ سبراي Coola فقط إعداداً جيداً للبشرة قبل المكياج، وأيضاً التثبيت كخطوة أخيرة، لكن يتميز بعامل واقٍ من الشمس والذي يحمي بشرتك من تأثير الأشعة فوق البنفسجية الضار، ويتكون Coola من مواد عضوية ورائحة الشاي الأخضر، كما أنه منتج خالٍ من أي عناصر كحولية.

وفي ظل تفشي جائحة كورونا حول العالم، تحتاجين إلى سبراي إعداد يمكن وضعه تحت الكمامة، لذلك المنتج المناسب لكِ هو:

إقرأ أيضاً:  انتبهي.. عوامل تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء في وجهك
 

 The Lancôme Fix It Forget It:

يحمي سبراي The Lancôme Fix It Forget It الجلد والبشرة من البكتيريا والعناصر الملوثة، وذلك بفضل مكوناته من الكيوي وحمض الهيالورونيك وبندق الساحرة، كما أن تأثيره يمتد لفترات طويلة تصل إلى يوم كامل.