لم ينشأ الكثير من نجوم هوليوود في عائلات مترفة وغنية، لكنهم استطاعوا من خلال موهبتهم إثبات وجودهم، ودخول عالم الشهرة، وتحقيق عائدات ومكاسب مادية كبيرة للغاية.

وقام بعض نجوم هوليوود برد الجميل لوالديهم، الذين ساندوهم حتى حققوا ما يتمنونه، وعندما بدأوا في ربح الكثير من الأموال ابتاعوا لعائلاتهم منازل كبيرة، ومنهم: 

زين مالك

بعد أن شق طريقه إلى عالم الغناء وجنى شهرة كبيرة وقبولاً بين الكثيرين، قام المغني الإنجليزي من أصول باكستانية، زين مالك، بشراء منزل لوالديه وإخوته لأنهم لم يكونوا يمتلكون منزلاً، ورأى زين أن إهداء عائلته منزلاً هو تعبير عن شكره لهم لدورهم معه.

 كريس برات

عمل الممثل الأميركي، كريس برات، بجهد وتفانٍ كبير حتى يُحقق شهرته في عالم هوليوود، وبعد حصوله الأول على أجر كبير قرر شراء منزل لوالدته حتى يرد الجميل لها، وللتعبير عن شكره وامتنانه لوجودها في حياته، ومن المعروف عن برات أنه يُغدق والدته بالكثير  من الهدايا.

 جاستين بيبر

بدأ المغني الكندي جاستين بيبر حياة الشهرة والأضواء منذ أن كان طفلاً صغيراً للغاية، وحقق نجاحاً هائلاً وعائدات مالية ضخمة، ومن أجل رد الجميل لوالده اشترى جاستين لوالده منزلاً بقيمة 850 ألف دولار، في مدينة أونتاريو بكندا.

تايلور سويفت

لم تصل المغنية الشهيرة تايلور سويفت لمكانتها الحالية في عالم الفن بسهولة، لكن بعد تعب وجهد كبير ومساندة دائمة من والديها، لذلك قررت تايلور رد الجميل لهما بشراء قصر فخم كهدية لهما بقيمة 2.5 مليون دولار، بولاية تينسي الأميركية.

دواين جونسون 

بعد أن لمع نجمه وذاعت شهرته، قرر النجم دواين جونسون المُلقب بـ"ذا روك"، إهداء والديه منزلاً تقديراً منه لجهودهما معه، لكن بعد ذلك انفصل والده فقرر في عام 2018 إهداء والدته منزلاً جديداً، وشارك الممثل الشهير هذه اللحظة مع والدته عبر وسائل  التواصل الاجتماعي.

ترافيس سكوت

صرح مغني الراب الأميركي، ترافيس سكوت، من قبل عن دور عائلته ودعمهم له حتى وصل لحلمه، وحقق شهرة في عالم الراب. لذلك في كريسماس عام 2016، رد سكوت الجميل لعائلته وأهداهم منزلاً كبيراً، لأنه رغب في أن يمنحهم منزلاً لم يكن لديهم طوال مراحل حياتهم.

ريهانا

في لحظة مؤثرة للغاية، ظهرت المغنية الباربادوسية ريهانا مع المذيعة الأميركية أوبرا وينفري، لتهدي والدتها منزلاً جديداً كبيراً، يتكون من خمس غرف للنوم، وكانت هذه الهدية تعبيراً وتقديراً من ريهانا لوالدتها على مساندتها لها طوال حياتها، حتى حققت نجاحاً كبيراً، ولمع نجمها في عالم هوليوود.