استطاعت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، أن تتصدر حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، إثر زيارة قامت بها إلى مصر، لحضور فعاليات احتفالية "سوشيالست" للموضة والأزياء، وما زاد حديث الجمهور عنها قيام الفنان المصري إيهاب توفيق بنشر صور جمعتهما في تلك الاحتفالية.

وعبر إيهاب توفيق عن سعادته بتلك المقابلة، واصفاً نادين نجيم، في الصور التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام" بـ"الجميلة"، فكتب في تعليق له قائلاً: "مع الجميلة"، لتحظى الصور بتفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد من المتابعين على ترك تعليقات عبر صور نادين نجيم وإيهاب توفيق، حيث حسده البعض كونه التقط صوراً مع نجمة مميزة بحجم نادين نجيم، التي أحدثت زيارتها إلى مصر تفاعلاً كبيراً.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


في السياق ذاته، تصدّر اسم النجمة نادين نجيم "الترند"، خلال الساعات الماضية، إثر مشاركتها في معرض "سوشاليست"، وتحديداً عندما تحدثت عن سر جمالها، مؤكدة بشكل صريح يحمل الاعتراف بأنها لجأت للبوتوكس والفيلر للحفاظ على بشرتها وجمالها.

وانتزع اسم نادين نجيم الصدارة في 40 دولة عربية وأجنبية عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول نشطاء صورها ومقاطع فيديو لها من أجواء مشاركتها في المعرض وتناقل تصريحاتها التي تحدثت فيها عن نجاحاتها، وآخر أعمالها والموضة والجمال والفن.

إقرأ أيضاً:  مرسخة في تاريخي.. هكذا وصفت نوال الزغبي حفلها بالعراق بعد تفاعل الجمهور
 

ومع حديث الجمهور عن تصريحها عن سر جمالها، دونت نادين نجيم تغريدة بدا منها أنها تحتفل بتصدرها "الترند" بسبب تصريحها، حيث حملت الكثير من الكوميديا، بعدما اقتبست جملة من مسلسلها الرمضاني الشهير "2020"، فكتبت عبر حسابها في "تويتر" تقول: "سر جمالي النهنهة".

 


 

 



 


 

 


وكانت نادين نجيم قد شاركت متابعيها تعليقاً عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "أحبكم من كل قلبي تحية كبيرة لمصر وأهل مصر أتشرف بوجودي معكم أحلا ناس.. شكراً ياسمين ثروت لدعوتي. كان لقاء رائعًا مع كل المحبين، كنت أتمنى أن أتصور مع الجميع. أراكم قريباً".