أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، أميرة الناصر، عن وضع مولودتها الجديدة، التي أطلقت عليها اسم "رهف"، وذلك تيمناً بمشهورة "السوشيال ميديا" رهف القحطاني، والمعروفة باسم "وذ نكهة".

ونشرت أميرة عدداً من الصور لطفلتها الجديدة عبر تطبيق "سناب شات"، وتعليق جاء فيه: "الحمد لله رزقني ربي بالبنت اللي كنت في انتظارها وسميتها رهف على اسم رهف القحطاني"، مؤكدة أنها كانت ستطلق عليها اسم الجوهرة، لكن حبها لرهف جعلها تغير اختيارها للاسم.

من جانبها، عبرت رهف القحطاني عن سعادتها لإنجاب أميرة الناصر طفلتها وتسميتها على اسمها، حيث وجهت لها رسالة رومانسية، جاء فيها: "ياروحي انتي ببكي ألف مبروك يارب وابشري بالسمواه".

وقالت رهف إنها ستزورها قريباً لرؤية طفلتها، متابعة: "جايتك أنا لازم أكون أول من يشوفها ويسلم عليك يا حبيبة عيني فرحتي ما تنوصف جعل مواليد السعادة والذرية الصالحة ويتربى بعزكم انت مع أبو مشهور".

وحرص عدد كبير من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي على تهنئة أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي، بمولودتهما، أبرزهم بدور البراهيم ومشاعل الشحي، وغيرهما.

إقرأ أيضاً:  ليلى عبدالله صورة طبق الأصل من والدتها.. والأخيرة تخطف الأنظار
 

وكانت سبق ووثقت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أميرة الناصر، مقطع فيديو، كشفت فيه عن وجه طفلها من زوجها السعودي مشعل الخالدي، وذلك لأول مرة منذ ولادته، وكذلك بعد عودتها إلى طليقها بقرابة شهر ونصف الشهر.