احتفلت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، بعيد زواجها الثامن برفقة زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وسط أجواء احتفالية تملؤها السعادة.

ونشرت كارول، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة ظهرت فيها بملامح بسيطة ومختلفة وكانت تحتضن زوجها، تعبيراً عن مدى حبها وسعادتها الغامرة بهذه المناسبة.

وكتبت كارول، في التعليق على منشورها، قائلة: "اليوم أكملنا ثماني سنوات على زواجنا، لقد كنت أجمل اختيار بحياتي"، ومازحت زوجها، قائلةً: "تزوجنا أم لا.. على الحالتين ندمانين.. لأ لحد اليوم ما ندمت.. بالعكس يمكن احلى خيار بحياتي".

وحاز منشور الفنانة اللبنانية آلاف الإعجابات، وعلقت الفنانة المصرية ليلى علوي: "يا إلهي، ما أجملكما، أتمنى لكما المزيد من الحب".

كما عقب الفنان سامي أبوحمدان، فقال: "كل سنة وأنتم مع بعض يا أجمل عائلة"، فيما علقت أيضاً الفنانة لقاء سويدان بملصقات قلوب.

وقبل أيام، طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات"، وذلك عبر حساب شركة "لايف ستايلز" في "يوتيوب".

وأطلت كارول على جمهورها بخفّة ظلها المعهودة، من خلال استعراض مبهج مع مجموعة من البنات والشباب على أحد الشواطئ، وهو ما أضفى حالةً من المرح والطاقة الإيجابية على أجواء الكليب.

إقرأ أيضاً:  رحمة رياض تجهش بالبكاء على المسرح
 

وتدعو سماحة في الأغنية إلى التفاؤل والاستمتاع بالحياة وعدم الالتفات لكلام الناس. وهذا الكليب من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكني، وإخراج بتول عرفة، وإنتاج "لايف ستايلز ستوديو".