خضعت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، لعملية جراحية تجميلية في الأنف، وذلك من أجل تعديل شكل أنفها وتصغيره، على الرغم من اعتراض بعض الأشخاص المقربين لها على إجرائها لهذه العملية.

وظهرت السبتي، في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" وهي تضع ضمادة على أنفها، ولم يظهر أي اختلاف على وجهها سوى وجود الضمادة.

وعبرت السبتي عن سعادتها البالغة باتخاذ هذه الخطوة وإجراء العملية، فقالت: "أخيراً سويت خشمي"، مشيرة إلى أنها قامت بتصغير مقدمة الأنف فقط.

ولفتت إلى أنها قابلت اعتراضاً كبيراً على هذه العملية منذ بداية تفكيرها بها، وكان سبب الاعتراض هو أن شكل أنفها مناسب ولا يحتاج إلى عمليات، كما أنه قد تأتي نتائج العملية بشكل سلبي.

ومعروف عن الفنانة الكويتية، غدير السبتي، حرصها كغيرها من الفنانات، بالاهتمام ببشرتها بصورةٍ كبيرة، خاصة أنَّها تهتم بمواكبة أحدث الصيحات في مجال الموضة والجمال.

إقرأ أيضاً:  بعد «العتاب».. مهرجان البحرين السينمائي يستجيب لمطلب هيفاء حسين
 

وفي وقتٍ سابق، صرّحت غدير السبتي، بأنّها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها الزائد من دون الخضوع لأيِّ نوع من أنواع عمليات التجميل، مشيرةً إلى أنَّها كانت تشعر بالضيق؛ بسبب هذه الزيادة، وقررت بالفعل تركيب بالون المعدة لدى أحد الأطباء، لكن ظروف عملها عطلتها عن ذلك.