حرص عدد من نجمات الوطن العربي على الاحتفال بـ"الهالوين"، من خلال استنساخ بعض الشخصيات المرعبة عن طريق "الميك آب"، أو ارتداء بعض الملابس الخاصة بذلك.

وقامت المشاركات في احتفال الهالوين بمشاركة تجربة احتفالهن عبر حساباتهن المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرزهن الفنانة الأردنية هدى حمدان، والدكتورة خلود، وحلا الترك، ومودل روز.

هدى حمدان

حرصت الفنانة الأردنية، هدى حمدان، على الاحتفال على طريقة المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار"، حيث ارتدت أحد الأقنعة التي كان يرتديها أفراد الأمن المسؤولون عن مراقبة المشاركين في اللعبة الدموية.

الدكتورة خلود

احتفلت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، رفقة زوجها أمين، حيث نشرت فيديو لهما عبر حسابها على "إنستغرام"، وهما يتحولان إلى زومبي، وعلقت على ذلك قائلة: "أول مرة نتجرأ ونسوي لوك هالوين بس صج صج صج وناسه وعشنا الدور وترقبوا الصور والفيديوات وأمين حسيت صج زومبي".

حلا الترك

ولم تفوت الفنانة والمطربة البحرينية حلا الترك، الفرصة للمشاركة في احتفال الهالوين، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها بـ"إنستغرام"، مرتدية ملابس إحدى الشخصيات المرعبة مع ثمرة اليقطين الشهيرة، ودونت عليها تعليقاً "هالوين".

إنجي المقدم

شاركت الفنانة المصرية إنجي المقدم متابعيها بعدد من الصور، احتفالاً بالهالوين، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وظهرت إنجي محاطة بهيكل عظمي، مع أشكال الهالوين المعروفة، وعلقت قائلة: "منتهى.. منتهى.. منتهى الهلع.. هالوين سعيد".