يبدو أن فيلم "برا المنهج"، يمثل للمخرج المصري عمرو سلامة، حالة خاصة وهو ما اتضح من خلال كشفه عن أول صورة من الفيلم والتي ظهر فيها النجم ماجد الكدواني، وبرفقته الطفل عمر شريف، بطل الفيلم، إضافة إلى حديثه عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالعمل وكواليس التحضير له والمرحلة التي وصل إليها.

ونشر عمرو سلامة تلك الصورة عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً إنه كتب فكرة العمل منذ 10 سنوات، مضيفاً أن السيناريو مر بمراحل مختلفة من التطوير، ليخرج على أنه فيلم ذاتي وشخصي جداً.

وعقب عمرو سلامة، قائلاً إن فيلم "برا المنهج" خرج من أعماق قلبه وذكرياته وما أثر في تكوينه كإنسان، مبيناً أنه أيضاً فيلم "عام جداً"، حيث حاول جاهداً أن يلمس مشاعر الناس بقصة بها قدر من الكوميديا والدراما الإنسانية.

وأضاف المخرج المصري المعروف عنه العمل على أفلام تترك أثراً كبيراً لدى الجمهور والنقاد، أن الفيلم عن طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب و"اللماضة" حيث استطاع أن يقتحم بجسارة "بيت الأشباح المخيف" ليجد بداخله عالماً ورحلة وصديقاً ووسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة والنميسة.

وأشار إلى أن الفيلم في مراحله الأخيرة وستتم متابعة نشر تفاصيل أكثر عنه قريباً، مختتماً: "الفيلم من بطولة الطفل الموهوب جدا عمر شريف، والأساتذة ماجد الكدواني وروبي ودنيا ماهر والعديد من الأطفال ونجوم الشرف الكبار، الفيلم قصتي والسيناريو مشاركة بيني وبين الكاتب والصديق خالد دياب، وإنتاج شركة لاجوني للمنتجة شاهيناز العقاد".

إقرأ أيضاً:  بعد «Squid Game».. هذه الأعمال الكورية الأكثر تميزاً على «نتفليكس»
 

ودخل عمرو سلامة القفص الذهبي، في العاشر من يوليو الماضي، مُعلناً زواجه من مواطنته مهندسة الديكور السينمائية مروة البرماوي، المعروفة في الوسط الفني باسم "موكا"، حيث احتفل بزفافه على أحد شواطئ مدينة الجونة الساحلية في مصر.