أحدثت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، حالة من التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، وذلك عقب تصريحات لها أثناء وجودها في مصر، اعترفت فيها بأن السر وراء جمالها هو اعتمادها على (البوتوكس والفيلر) مقدمة نصيحة للسيدات بألا يخفن من القيام بحقن (البوتوكس والفيلر) لإظهار جمالهن.

ووسط اندهاش الجمهور من تصريحها، نجد أن بعض الفنانين صدموا جمهورهم عبر "السوشيال ميديا"، باعترافهم بأن السبب وراء جمالهم ونضارة بشرتهم، لم يكن بسبب وصفات طبيعية أو اتباع حمية غذائية.

وأكد عدد من الفنانين في اعترافات لهم أن السر وراء جمالهم هو خضوعهم لبعض الأساليب التجميلية المتمثلة في الفيلر والبوتوكس، وذلك للتخلص من التجاعيد الناتجة عن تقدم العمر، لنجد أنه قبل نادين نجيم، كان هناك نجمات مثل لجين عمران، سبقنها في هذا الاعتراف.

وترصد "زهرة الخليج"، في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين خضعوا لحقن الفيلر والبوتوكس للمحافظة على شبابهم؟

نادين نجيم

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جمهورها خلال مشاركتها في ندوة على هامش فعاليات "سوشيالست" للموضة والأزياء والتي أقيمت بمصر، بالكشف عن سر جمالها، مؤكدة أنها تعتمد على البوتوكس والفيلر وأشياء أخرى لكي تحافظ على بشرتها. وأضافت نادين نجيم أنها لن تردد الكلام المثالي، بأن تناول الماء والرياضة هما سبب شبابها الدائم، مؤكدة أنها تحب كثيراً الاهتمام ببشرتها وترغب أن يراها الجمهور دائماً في أحسن شكل، مطالبة جمهورها بتقليدها وأن يهتموا بجمالهم من خلال حقن البوتوكس.

لجين عمران

اعترفت الإعلامية السعودية لجين عمران بأن سر نضارة بشرتها والتي طالما كانت حديث الجمهور، هو خضوعها للتجميل من خلال حقن وجهها بالبوتكس والفيلر، وذلك من أجل إخفاء آثار تقدم العمر. وقالت لجين عمران، في تصريحات تلفزيونية على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة: "لن أكذب وأقول إن سر نضارة بشرتي هي المياه والفواكه فقط، بل القليل من البوتوكس والفيلر طبعاً لضبط آثار التقدم في البشرة، فأنا مهووسة بمنتجات العناية بالبشرة والوجه".

راغب علامة

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، خلال حديثه مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج "يوم ليك"، عن خضوعه لعملية حقن بوتكس لإخفاء تجاعيد حول عينيه، مؤكداً أنه ليس ضد عمليات التجميل. وعبر راغب علامة عن قلقه الشديد من خسارة معجبيه، قائلاً: "أخاف أحياناً من خسارة معجبيَّ مع تقدمي في العمر، وأنا أعمل للحفاظ على لياقتي البدنية"، مشيراً إلى أن العمر ليس رقماً، وأنه رياضي.

إقرأ أيضاً:  لجين عمران تخفي وجه ابنيها في احتفالية عيد ميلادها.. وهكذا علقت
 

وائل جسار

من جانبه، رد الفنان وائل جسار على سؤال له بشأن سبب شبابه وجمال ملامحه، مجيباً أنه خضع لعملية حقن بوتوكس لإخفاء الخطوط الرفيعة بجبهته، وحول منطقة العين نتيجة تقدم العمر. وقال جسار، في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج "ع البلكة" عبر قناة الجديد، إن حقن الوجه للتخلص من هذه التجاعيد أمر جيد وطبيعي، مؤكداً أن أي شخص يتمنى أن يظل معجبوه يحتفظون بصورته في أحسن حال وبشكل كله شباب.