كشفت الشركة المنتجة للمسلسل الكوميدي "زواج إلا ربع"، عن الصور الأولى من المشاهد التي تم تصويرها من المسلسل، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.

وشارك حساب الشركة المنتجة للمسلسل صوراً جمعت الفنان عبدالعزيز النصار والفنانة إيمان فيصل، وهما يصوران مشهداً في العمل، فيما جرى التعليق عليها بأنه سيتم طرح العمل للجمهور قريباً وخارج موسم دراما رمضان.

وشارك حساب الشركة، أيضاً، صوراً من مشاهد العمل جمعت خالد المظفر، وعبدالعزيز النصار، حيث جمعهما مشهد كوميدي، لكن سرعان ما جرى حذف تلك الصور دون إبداء أسباب وراء ذلك.

يأتي هذا عقب ساعات من إعلان انضمام الفنانة البحرينية زهرة عرفات للمسلسل الكوميدي، إذ ظهرت برفقة الفنان الكويتي خالد المظفر، والفنانة إيمان فيصل، وهما في مقر الشركة المنتجة عقب إتمام التعاقد.

إقرأ أيضاً:  أحمد مالك أول مصري ينافس في جائزة أفضل ممثل من الأكاديمية الأسترالية للسينما
 

ومسلسل "زواج إلا ربع" يشارك فيه عدد من نجوم الكوميديا الكويتية، بقيادة المخرج نعمان حسين، وهو مسلسل اجتماعي من تأليف الكاتب الإماراتي جاسم الخراز، ومن بطولة أحمد العونان وخالد المظفر وعبدالعزيز النصار وليلى عبدالله وإيمان فيصل ومحمد عاشور وأحمد  المظفر، إلى جانب ضيوف المسلسل محمد الحملي وخالد العجيرب ومبارك المانع وأحمد الفرج وسلطان الفرج وعبدالله الخضر، وغيرهم.