يبدو أن المطربة الإماراتية، بلقيس، تضع هدفاً نصب عينيها في مشوارها الفني وتسعى لتحقيقه، وهو ما يتضح من خلال نشاطها الفني الملحوظ في الفترة الأخيرة.

ونشرت المطربة الإماراتية صورة لها، عبر "ستوري" حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ردت من خلاله على رسالة وجهتها إحدى المتابعات لها، قالت فيها: "وبكل عمل نشوف صدق هذا الكلام وكيف بلقيس مشغولة فقط بنفسها وبكل عمل تطور أكثر وإبداع أكثر.. فخورة جداً فيها وكيف قدرت تكون مهمة وما تنافس إلا نفسها.. واثقة إن الأعمال الجاية أقوى.. ودائماً تثبتي لنا أنك فعلاً أسطورة".

وردت بلقيس على تلك الرسالة، قائلة: "إنني مشغولة بصنع من نفسي أسطورة، وقلبي سيقول لي كوني قوية، والتزمي الصمت وأبهريهم".

وتعيش بلقيس حالة من النشاط الفني بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، من خلال الكليبات والأغاني التي تقوم بطرحها، وكذلك الحفلات والمناسبات التي تحييها مؤخراً.

وفي وقت سابق، أعلنت بلقيس ترشيح كليب أغنيتها "انتهى" لنهائيات جائزة هوليوود العالمية، والتي تحمل في طياتها رسالة دعم للمرأة ضد أي موقف في الحياة يأتي من جانب شخص لا يقدرها أو يتجاهل قيمتها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

واعتبرت بلقيس، من خلال تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، أن هذا الترشيح بحد ذاته مكسب وإضافة للفن الخليجي ككل وأنه يستحق الوصول للعالمية، موجهة التهنئة لكل فريق العمل على هذا الألبوم، كون النجاح من وجهة نظرها ينسب إلى الجميع.

إقرأ أيضاً:  هكذا احتفلت نجمات الوطن العربي بـ«الهالوين»
 

وتعد أغنية "انتهى" واحدة من أنجح الأغنيات التي قدمتها بلقيس مؤخراً، إذ حققت تفاعلاً كبيراً منذ إصدارها، لاسيما أن قصتها وقضيتها جعلتا البعض يربطها تلقائياً بأن بلقيس تتحدث فيها عن حياتها الشخصية، وأن الأمر مرتبط بطلاقها الذي جاء تزامناً مع الأغنية، لتوضح في ما بعد أنها عملت على الأغنية منذ فترة طويلة قبل مسألة الخلاف والطلاق من زوجها، فضلاً عن أنه اختارها معها من بين عدة أغانٍ.