أعاد الفنان السوري، قصي خولي، نشر مقطع فيديو قديم من مسلسله التاريخي "هارون الرشيد"، الذي عرض عام 2018 في السباق الرمضاني، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة بالوطن العربي، معبراً عن مدى حبه لهذا العمل الذي أضاف لمسيرته الفنية.

وظهر خولي في المشهد، الذي نشره عبر صفحته على "إنستغرام"، وهو يصوب رمحه بدقة تجاه قاعدة خشبية تزينت من المنتصف بسهم آخر، حيث قام بشق السهم الثابت لنصفين في مشهد تاريخي يصف مدى قوة وموهبة قصي في تجسيد الشخصية.

وأشاد خولي بدوره بشدة في المسلسل، مؤكداً أن شخصية "هارون الرشيد"، هي الأقرب له ويحبها كثيراً، قائلاً: "هارون الرشيد من الشخصيات والمسلسلات الغالية جداً على قلبي.. شخصية عملت عليها بحب شديد".

و"هارون الرشيد" مسلسل تاريخي من إنتاج عام 2018، بطولة: قصي خولي، وياسر المصري، وعبدالمحسن النمر، وكاريس بشار، وإخراج عبدالباري أبوالخير، وتأليف عثمان جحا.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد، عندما استدعاه أخوه الخليفة العباسي موسى الهادي لكي يعزله من ولاية العهد، لولا تدخل والدته الخيزران بنت عطاء، كما يتعرض للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر وحوله مثل حادثة نكبة البرامكة، وكذلك آفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكم هارون الرشيد.

من ناحية أخرى، بدأ النجم السوري، قصي خولي، تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الوسم"، وذلك تحت قيادة المخرج سيف الدين سبيعي، الذي أخرج مؤخراً مسلسل "على صفيح ساخن"، وحقق نجاحاً كبيراً حين عرضه.

إقرأ أيضاً:  بصورة ماجد الكدواني.. كشف تفاصيل وقصة فيلم «برا المنهج»
 

ونشر خولي صورة من بدء تصوير مسلسل "الوسم"، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "الله ولي التوفيق.. أول يوم تصوير الوسم"، فيما نشر المخرج سيف الدين سبيعي، صورة عبر خاصية "ستوري" في حسابه على موقع "إنستغرام"، معلناً انطلاق عجلة التصوير بكلمة: "بلشنا".

في سياق منفصل، راجت أنباء تداولها مرتادو التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة، وتحديداً "فانز" الفنانة فاليري أبوشقرا، معلنين أنها ستخوض ثنائية مميزة مع قصي خولي في دراما رمضان 2022، تجمعهما من خلالها شركة "الصباح إخوان" للإنتاج.