نشر النجم السوري مكسيم خليل صورة لشقيقه الأصغر "عمرو" مع عروسه "رهف"، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث حرص على تهنئته بمناسبة خطوبته.

وتمنى مكسيم لشقيقه عمرو هاني خليل، وعروسه أن يكملا حياتهما بالحب، وأن يسود علاقتهما الأمان والسلام، متابعاً: "ألف مبروك الخطوبة".

وجاء في تعليق مكسيم خليل، نصاً: "عمورة حبيبي وأخي الصغير.. ألف مبروك الخطوبة.. ألف مبروك رهف وانشالله عقبال ما تكملوا حياتكم انت ورهف بحب وفرح وأمان وسلام.. كل الحب إلكم حبيبي والله يحميكم".

ورد "عمرو" على مكسيم، في تعليق له، فكتب قائلاً: "الله يخليلي ياك أخي أبو هاني أنت السند الحقيقي بالحياة.. بكل مراحل حياتي معي وجنبي بكل تفصيل".

وانقسم الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك التهنئة، حيث اعترض البعض على خطوبة شقيق مكسيم خليل في الوقت الحالي وتهنئة النجم السوري له، وذلك بسبب عدم مرور فترة كافية على وفاة والدتهما.

وربط البعض بين فترة وفاة ستيلا خليل، والدة مكسيم، والخطوبة، لاسيما أن الراحلة التي عملت مصممة مكياج وهي من أصل روسي، تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، بسبب كثرة أعمالها مع العديد من نجوم الفن، وفي كثير من الأعمال على مدار سنوات عدة، جمعت فيها بين القديم والحديث.

ورفض آخرون مبدأ الاعتراض على توقيت الخطوبة والوفاة، لاسيما أن الراحلة مر عليها الأربعين في منتصف أكتوبر الماضي، وهو ما يعتاده البعض، مؤكدين أن الأمر حرية خاصة، وأن مكسيم وشقيقه لم يخترقا ما هو متعارف عليه لدى الكثيرين.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

في سياق آخر، كشف مكسيم عن عمله الفني القادم، الذي يدور في إطار من الإثارة والتشويق، قائلاً إنه سيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية. وأوضح، من خلال تغريدة دونها عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً إن العمل ينتمي إلى المسلسلات القصيرة التي تدور في حلقات عشارية، معلناً أن المسلسل سيضم 8 حلقات فقط، حيث يجسد شخصية "أمير"، في قصة مليئة بالغموض والتشويق.

وعلق مكسيم، مشوقاً الجمهور للمسلسل، فكتب قائلاً: "‏كل شي رح يتغير بـ8 أيام.. تابعوا قصة أمير المليانة غموض وتشويق.. بمسلسل ‎#٨_ايام".

إقرأ أيضاً:  قصي خولي يستعيد ذكريات مسلسل «هارون الرشيد».. وهكذا علق
 

ويعد مسلسل "المنصة 3"، الذي عرض في الأول من شهر يونيو الماضي، آخر أعمال الفنان مكسيم خليل، حيث شارك في بطولة الموسم الثالث، المكون من 8 حلقات، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، أبرزهم: معتصم النهار، وسلوم حداد، وعبدالمحسن النمر، وأحمد الجسمي، وسيد رجب، وسامر إسماعيل، ومنى واصف، وباسم ياخور، وخالد القيش، وياسر النيادي، ومهيرة عبدالعزيز، وهو من إنتاج وإشراف عام للمنتج والكاتب والمخرج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، ومن كتابة هوزان عكو، وإخراج ياسر سامي.