فاجأت الإعلامية الفلسطينية، عزة زعرور، جمهورها ومحبيها بنبأ حملها، بعد زواجها بعام ونصف من مصمم الغرافيك السوري نور ياسين. ونشرت زعرور، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي تستعرض حملها برفقة زوجها، بطريقة مبتكرة ومميزة، حيث اختارت صورة وضعت عليها رسمة "جنين" في بطن والدته، وأضافت إليها مادة لامعة "برونز"، لكي تزف هذا النبأ السعيد لجمهورها.

وعلقت عزة، قائلةً: "بداية جديدة معك يا نور، يا حبيب قلبي، لست مصدقة، أنني أرى نتائج حبنا، وسوف نحبه كثيراً.. بنستناك على أحر من الجمر يا قلب ماما وبابا".

وانهالت المباركات على الإعلامية الفلسطينية، من قبل العديد من المشاهير والنجوم، وعلقت الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن قائلةً: "يا إلهي، مبروك يا حبيبتي"، كما هنأتها الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، وقالت: "الف مبروك يا حبيبتي، الله يتمم حملك على ألف خير، ونرى هذا الطفل الجميل يشبه أباه وأمه".

وعلقت الإعلامية السعودية سارة مراد، مهنئة: "ألف مبروك يا حبيبتي". وعقب زوج زعرور قائلاً:" لقد جعلتي قلبي يكبر يا عزة". وردت عليه معلقةً: "إن قلبي يكبر بيك يا عيوني"، مع ملصقات قلوب للتعبير عن حبها له.

كما شاركت زعرور جمهورها كواليس إخبار زوجها بخبر حملها عبر حسابها الرسمي على المنصة الشهيرة "يوتيوب "، حيث ظهرت وهي منهارة من البكاء برفقة زوجها الذي تفاجأ كثيراً من طريقة عرضها لجهاز كشف الحمل، وبدت زعرور وهي سعيدة بشدة، لأن هذا الخبر كانت تنتظره كثيراً.

وكانت الإعلامية الفلسطينية، عزة زعرور، قد احتفلت بزفافها من المصمم الغرافيك السوري نور ياسين يوم 2020/3/11، بحضور عدد كبير من نجمات "السوشيال ميديا"، منهن: مينا الشيخلي، وصفاء سرور، وديما الأسدي.

إقرأ أيضاً:  هكذا احتفلت كندة علوش وعمرو يوسف بعيد ميلاد ابنتهما
 

وعزة زعرور إعلامية فلسطينية، ونجمة "سوشيال ميديا"، من مواليد 1988، بدأت مشوارها الإعلامي عبر قناة "إم بي سي3" المخصصة للأطفال، وكانت قد تزوجت سابقاً من أحمد شما عام 2012، ثم انفصلت عنه عام 2019.