كشف الفنان اللبناني، زياد برجي، عن وجود العديد من التشابهات بينه وبين ابنه يوسف، والذي يبدو أنه يرتبط به بعلاقة خاصة، وهو ما يكشف عنه من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشر الفنان اللبناني مجموعة من الصور له رفقة ابنه يوسف، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ليكشف من خلالها عن وجود تشابه كبير بينهما.

ودون زياد برجي على الصور تعليقاً، قال فيه: "Like father like son"، ما يعني أنه يشبهه كثيراً، وهو ما اتفقت معه الفنانة اللبنانية نادين الراسي، التي علقت على الصور، قائلة: "هذا الشبل من ذاك الأسد".

وفي منشور آخر، كشف الفنان اللبناني عن الطريقة التي احتفل بها ابنه يوسف وابنته نور بالهالويين، حيث نشر لهما صورة وهما يرتديان بعض الملابس الخاصة بالاحتفال، ودون عليها تعليقاً قال فيها: "أبطالي الصغار، هالويين سعيد من نور ويوسف".

وسبق واحتفل زياد برجي بعيد ميلاد ابنته "نور"، ووجه لها رسالة خاصة، عبر من خلالها عن حبه الشديد لها، حيث نشر الفنان اللبناني مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستغرام"، من خلال الاحتفال، ضمت زوجته المغربية، سناء فرح، وابنته وابنه.

ودون زياد برجي رسالة خاصة لابنته، قال فيها: "عيد ميلاد سعيد للفتاة التي سرقت قلبي منذ اليوم الأول، عيد ميلاد سعيد لملاكي وقلبي وروحي.. نور".

إقرأ أيضاً:  سلمى رشيد تحتفل بوصول متابعيها إلى 9 ملايين.. و«مستاءة» من هذا الأمر
 

وحظي منشور زياد برجي بتفاعل واسع من المتابعين، وكان من المعلقين المطربة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة المطرب عاصي الحلاني، حيث علقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد نور".