تحدثت الفاشينيستا السعودية، سارة الودعاني، عن تعرضها لأضرار جسدية ونفسية أصابتها، بسبب تعاملها اليومي مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، لمدة 8 سنوات متواصلة، دون الحصول على عطلة ليوم واحد.

وأوضحت الودعاني، في فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "أنا دمرت نفسي وظلمتها بسبب (سناب شات).. أنا حصلت على إجازة من السناب شات لمدة 3 أيام فقط، وقمت بإعادة حساباتي بالكامل، وترتيب حياتي من جديد".

وأشارت الودعاني إلى أن البعض يعتقدون أن "سناب شات" ليس عملاً مجهداً، لكن أنا أتعامل معه بجدية، باعتبار أنه عملي الأساسي، معلقة: "فضلاً عن إصراري على الالتزام والفحص والتدقيق قبل قبولي لأي إعلان يضعني تحت ضغط نفسي كبير طوال الوقت، وهو ما أثر علي نفسياً مع مرور الوقت".

وقالت إن هذا الموضوع أصابها بآلام جسدية، حيث أصيبت بصداع مستمر دون معرفة سببه، موضحة أنها خضعت لكل الكشوفات والتحاليل، لكن لم تتم معرفة السبب، إلى أن لجأت إلى طبيب نفسي حذرها من أن الضغط الكبير الذي تتعرض له يومياً، بسبب عدم حصولها على إجازة، هو السبب وراء ذلك.

واختتمت الودعاني حديثها: "أنا ظلمت نفسي كثيراً دون سبب.. الشغل لن ينتهي والحياة مستمرة"، مؤكدة أن "الطبيب المعالج لها حذرها من خطورة حالتها الصحية في حالة استمرارها في العمل دون الحصول على إجازة، وهو ما دفع زوجها لاتخاذ خطوة جدية في هذا الأمر، عن طريق إجبارها على أخذ قسط من الراحة بعيداً عن (سناب شات)".

وسبق أن شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، فيديو حظي بتفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استعرضت فيه الهدايا التي أهداها سائقها الخاص إلى طفلتها الصغيرة "سكرة".

إقرأ أيضاً:  بكاء هند صبري وظهور نيللي كريم وزوجها.. حديث الجمهور بعد افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي
 

وأوضحت الودعاني أن سائقها حصل على إجازة، مضيفة أنه عاد لعمله قبل ساعات، وحمل معه هدايا إلى "سكرة"، مبدية إعجابها الشديد بموقفه الراقي معها.

وتبين أن الهدية عبارة عن ملابس من بينها فستان باكستاني مع الحذاء الخاص به، وبعض الإكسسوارات أيضاً لتبدو ابنتها بشكل مميز، قالت عنه إنها أصبحت باكستانية.

وبعدها ظهرت الطفلة "سكرة" وهي في حالة عصبية، حيث أرادت نزع الإكسسوارات من يدها لتساعدها والدتها، وتعلق على عصبيتها الزائدة.