نشرت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، صورة جديدة لها عبر خاصية "ستوري" في حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها بإطلالة طبيعية من دون مكياج، ليشيد الجمهور بجمالها وثقتها بنفسها، إذ من القليل أن تشارك النجمات صورهن دون مكياج وفلتر على "السوشيال ميديا"، لكن حرصت نادين على أن تشارك متابعيها صورة عفوية خلت من المكياج والفلاتر.

يشار إلى أن نادين نجيم تصدرت قائمة "الترند" قبل أيام، خلال حديثها في مؤتمر "سوشاليستا"، الذي يستضيف نخبة من أشهر المؤثرين والنجوم والمشاهير عبر "السوشيال ميديا"، عن سر جمالها الدائم، كاشفة أن هناك عوامل كثيرة لحفاظ المرأة على جمالها إضافة إلى شرب الماء والرياضة، مؤكدة أن الـ"فيلر والبوتوكس" من العوامل الأساسية للحفاظ على جمال المرأة، كما شجعت الفتيات على اللجوء إلى تحسين مظهرهن باتباع تقنيات التجميل.

على صعيد آخر، كشفت النجمة اللبنانية عن إجرائها مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً من إطلالتها التي تألفت من بدلة زرقاء نالت إعجاب متابعيها، وعلقت: "صورنا الحلقة وكانت حلوة متل روحك الحلوة منى.. اتشرفت بمعرفتك وإلى اللقاء القريب، بخبركم عن موعد عرض الحلقة بعد كم يوم".

كما لفتت نادين نجيم الأنظار، خلال حضورها فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر، إذ اختارت أن تتألق على السجادة الحمراء بفستان ذهبي من تصميم المصمم العالمي اللبناني زهير مراد، وتركت شعرها المموج منسدلاً، بينما اعتمدت مكياجاً برونزياً أبرز ملامحها.