أعربت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن استيائها الشديد من انتقادات بعض متابعيها لها على "السوشيال ميديا"، لطريقة تربيتها لأولادها، وذلك بعد قيامهم بارتداء ملابس تنكرية احتفالاً بالهالويين، موضحة أنها بالفعل لم تكن على دراية بالهالويين إلا عن طريق "إنستغرام" فقط، مؤكدة أنها لن تسمح لأحد بالتدخل في طريقة تربيتها لأولادها مهما حدث.

وقالت الدري، في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات": "بس شافوا أولادي لابسين لبس غريب.. قالوا لي تحتفلين بالهالويين وتقلدين الغرب.. أصلاً أنا ما أدري إنه هالويين بس قاعدة أشوف على إنستغرام.. ولا في شغل بالهالويين.. وإذا بحتفل كيفي".

وأعلنت رفضها التام لتوجيهات البعض لها بالطريقة الصحيحة لتربية أبنائها، والتدخل في أمورها العائلية، معلقة: "لا أحد يتدخل في حياة أحد".

وأشارت إلى أنها ليست من النوعية التي تتوقف أمام انتقادات متابعيها على "السوشيال ميديا" كثيراً، لكن عندما يصل الأمر إلى أبنائها وطريقة تربيتها لهم، لا تستطيع أن تظل صامتة، مؤكدة أن حياتها الأسرية خط أحمر.

ومنذ يومين احتفلت الدري بحصولها على جائزة شعلة الأنباء كأفضل فنانة، قائلة: "فزت بجائزة شعلة الأنباء كأفضل ممثلة دور أول عن دوري في مسلسل (الروح والرية).. شكراً لجريدة الأنباء، وشكراً للجنة الحكم ممتنة لكم.. للمرة الثانية أفوز بجائزة شعلة الأنباء لأفضل ممثلة دور أول عن (الروح والرية) ودور ثاني عن (عبرة شارع)". وقالت: "أبارك لشركاء النجاح الفنان الرائع المبدع أخوي عبدالله التركماني على جائزة أفضل ممثل دور أول.. أبارك لأختي وشريكة النجاح المؤلفة أنفال الدويسان الفوز بأفضل تأليف. وأبارك لأخوي الكبير ورفيق النجاحات الكثيرة المخرج الكبير منير الزعبي، لحصوله على جائزة أفضل إخراج.. شكر كبير للشركة المنتجة على كل ما قدمته لنا عشان نطلع بهالصورة وبهالنجاح.. شكراً ماجيك لينس..".

إقرأ أيضاً:  غدير السبتي تخضع لعملية تجميل بالأنف.. وهذا ما قالته
 

وكانت قد حرصت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، على طمأنة الجمهور حول الحالة الصحية لزوجها الفنان الكويتي نواف العلي، بعدما تعرض الأخير لوعكة صحية استدعت نقله للمستشفى.

ونشرت الفنانة المصرية فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، خلال زيارتها لزوجها داخل المستشفى، وبدت عليها علامات السعادة نتيجة تحسن الحالة الصحية لنواف العلي.

وقالت هبة الدري، في الفيديو الذي نشرته: "سلامات يا وحش.. الحمد لله طمناكم عليه.. ما في شيء.. كل الكويت فيها نزلة معوية وفيها فيروس.. عادي عادي".