عبرت الفنانة المصرية، منة فضالي، عن ندمها على بعض الأعمال الفنية، التي تعطلت عن المشاركة فيها بسبب تفكيرها في الزواج والارتباط لفترة قاربت الخمس سنوات.

وخصت فضالي "زهرة الخليج"، ببعض التصريحات التي كشفت فيها عن حياتها الخاصة والفنية، مؤكدة أنها عندما تعطلت فنياً، اضطرت لاتخاذ قرار بالتركيز على أعمالها الفنية، وترك مسألة الزواج تماماً.

وقالت فضالي إنها لن تتزوج نهائياً، حيث اتخذت هذا القرار عن قناعة تامة، لأنها لا تريد تعطيل نفسها على الصعيد الفني أكثر من ذلك، مستكفية بما فاتها، متابعة: "هركز على أعمالي الفنية، ولما يجد جديد في قرار الجواز هعلن".

وردت فضالي على بعض الأشخاص الذين شهّروا بها على "السوشيال ميديا"، مؤخراً، بأنها حصلت على ملابس، دون أن تدفع ثمنها، قائلة إنها لا تحتاج إلى ذلك، ولا يعنيها ما يقال.

إقرأ أيضاً:  زوج نيللي كريم «غاضب» من الأشخاص المتصنعين.. فماذا قال بحقهم؟
 

وشددت على أنها تعرضت للظلم من جانب من يشهرون بها، مؤكدة أن وراء هذه الشخصية أحد الأعداء الذين يرغبون في تشويه صورتها أمام الجمهور.

وعقبت فضالي، قائلة إنها تغضب مما يثار على "السوشيال ميديا"، في بعض الأحيان، إذ عانت الدعوات عليها من جانب البعض عند تعرض منزلها لحريق، حيث تمنى لها البعض الموت، مشيرة إلى أن هناك أزمة في الأخلاق.

وعن جديدها، قالت منة فضالي إنها تستعد للمشاركة في حدوتة جديدة من حكايات مسلسل "ورا كل باب"، تحمل اسم "حدوتة مرة"، منوهة بأنها تستعد للمشاركة في فيلمين سينمائيين جديدين.