كشف الفنان المصري، حسن شاكوش، خسارة مواطنته الإعلامية ريهام سعيد قضيتها التي أقامتها ضده، واتهمته خلالها بالسب والقذف والإساءة لسمعة عائلتها، مؤكداً أنه لا يكن لها أي ضغينة، وسوف يتنازل عن القضية التي أقامها ضدها.

ونشر شاكوش، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مقطع فيديو قصيراً، قال خلاله إن الجميع كان يعلم بوجود خلافات وقضايا بينه وبين الإعلامية ريهام سعيد، مضيفاً: "تم رفض القضية التي رفعتها الأستاذة ريهام سعيد ضدي".

ووجه الشكر إلى القضاء المصري على تطبيقه القانون على الجميع وتحقيقه للعدالة، بعد رفضه للقضية التي أقيمت ضده، متابعاً: "أشكر القضاء المصري العادل.. وأشكر بلدي.. وأشكر كل من قال كلمة حق في خلافي مع ريهام سعيد".

وكشف أن القضاء لم يصدر حكمًا في قضيته التي أقامها ضد ريهام سعيد، والتي اتهمها فيها بالسب والقذف، قائلًا: "أنا قضيتي لازالت لم تنظر، والقضية التي رفضت هي التي أقامتها ريهام ضدي".

وبادر حسن شاكوش بالصلح مع ريهام سعيد، حيث أعلن تنازله عن قضيته ضدها، متابعاً: "أنا بقول من خلال هذا الفيديو عفى الله عما سلف أنا مسامحها ومتنازل عن قضيتي ضدها، ولا أريد أي شيء".

ونالت مبادرة الفنان المصري إعجاب مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة التي من شأنها أن تنهي الخلاف الذي جمعه مع ريهام سعيد، مطالبين الإعلامية المصرية بقبول الصلح.

إقرأ أيضاً:  منة فضالي: ندمت على تعطيل أعمال فنية بسبب التفكير في الزواج
 

وبدأت الخلافات عندما قالت ريهام سعيد، خلال حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إنه توجد خلافات بينهما بسبب موقف حدث بينهما، حينما طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فطلب شاكوش مقابلاً مادياً باهظاً.

بعدها ظهر حسن شاكوش في مقطع مصور عرض خلاله فيديو لريهام سعيد وهي تشكره على معايدته لها في عيد ميلادها، ثم تحدث عن سبب وصفها له بـ"العدو"، قائلاً: "في الصيف الماضي كنت في الساحل الشمالي، وهي كلمتني وطلبت مني أروح أحضر حفلة تخرج مع أولادها وأصحابهم".

وتابع شاكوش: "خلال هذه الفترة كنتُ وسط مشاكل مع النقابة؛ ما يحول دون أن أمارس عملي وأذهب لحفلات"، مضيفًا أنه أبلغها احترامه لقرار النقابة ولن يغني في حفلات، وأكدت له أنه لن تحدث مشكلة.

وتطورت بينهما الخلافات إلى ساحات المحاكم، فقررت ريهام سعيد مقاضاة حسن شاكوش، بتهمة الإساءة لها ولعائلتها، وهو ما رد عليه الأخير بإعلانه مقاضاتها أيضًا، متهمها بالسب والقذف.