احتفلت المغنية السورية، شهد برمدا، بعقد قرانها على أحمد الصالح، لاعب منتخب سوريا لكرة القدم، وذلك في أحد أماكن السهر، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين.

وشاركت شهد برمدا، عبر خاصية "ستوري"، صوراً ومقاطع فيديو في "إنستغرام"، وثقت احتفالها مع عريسها بتلك المناسبة، التي فاجأت بها الجمهور.

ونشرت شهد برمدا، أيضاً، صورة من عقد الزواج بعد توثيقه، معربة عن سعادتها بتعليق كتبت فيه: "أخدتو شرعاً وقانوناً هالمرة"، بينما شارك زوجها الصورة عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وكتب: "أنا يلي أخدتك هالمرة بكل قوانين الدنيا".

وتلقت شهد برمدا العديد من كلمات التهاني والتبريكات بتلك المناسبة، وسط استعراض للورود والهدايا التي تلقتها من جانب محبيها، والمقربين لها.

وظهرت مقاطع فيديو، عبر مواقع التواصل أيضاً، توثق التقاطها الصور مع زوجها والمقربين منها، الذين حضروا الاحتفالية، كما قامت بتقطيع قالب الحلوى المكون من 3 أدوار، وسط أجواء مبهجة.

وشهد برمدا مغنية سورية ولدت في حلب، واشتهرت بعد وصولها إلى نهائيات برنامج "سوبر ستار" في موسمه الثالث، وحصولها على المركز الثاني بنسبة 47% من مجموع الأصوات، ضد المتسابق السعودي إبراهيم الحكمي، الذي فاز.

وكان من أشد المعجبين بصوتها قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، الذي أشاد بها وبصوتها أكثر من مرة، وفي أكثر من مناسبة.