يبدو أن الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، قررت أن تغسل أحزان فراق والديها، والعودة تدريجياً للحياة الطبيعية من خلال مشاركة أصدقائها الفنانين بعض لحظاتهم المهم، والتي كان آخرها عندما هنأت فريق عمل فيلم ”فرق خبرة" لعرضه بالسينمات، هذا العمل الذي يمثل المحطة الأخيرة في حياة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

ونشرت دنيا، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لفيلم "فرق خبرة"، وبعض الجمهور الذي كان يحمل صورة الراحلة دلال عبدالعزيز خلال مشاهدة الفيلم، كنوع من الحب والتقدير لدورها بالعمل، وهو الأمر الذي أسعدها بشدة.

وهنأت دنيا فريق العمل، قائلة: "ألف مبروك فيلم (فرق خبرة).. الله يرحمك يا أمى"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث قاموا بإعادة نشر بوستها مرفقاً بصور لأبطال العمل وجمهور الحضور، وهم يحملون بوستر للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وعبر متابعو دنيا عن سعادتهم البالغة بمنشورها وعودتها، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي تهنئ فيها زملاءها منذ وفاة والديها، فقد سبق وفاجأت جمهورها بالتعليق لأول مرة على الفيديو الرومانسي الذي نشره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وهو يركض على ركبتيه لتقديم الخاتم إلى خطيبته.

وعلَّقت دنيا على الفيديو، قائلةً: "يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب ويفرح قلبكم، زيزو أخويا ربنا يفرح قلبك يارب"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مُعبّرين عن فرحتهم الشديد لعودتها مرة أخرى للتفاعل مع أصدقائها والعودة لحياتها.

إقرأ أيضاً:  بكلمات العرفان والذكريات.. هكذا ودع نجوم سوريا كبيرهم صباح فخري
 

يذكر أن النجمة المصرية دنيا سمير غانم أعلنت عن مشاركتها في حملة "لا تختاروا الانقراض" العالمية، وبذلك تكون هي الصوت العربي الوحيد لحملة "لا تختاروا الانقراض" العالمية، حيث وضعت صوتها على فيلم قصير، باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، التابعة للأمم المتحدة.