أعلنت الفنانة الكويتية، شيماء سليمان، طرح أول أفلامها "أوسكار"، الذي يجمعها مع النجم الكبير عبدالرحمن العقل، على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية، واصفة تجربتها السينمائية الأولى بالممتعة والخفيفة.

ونشرت شيماء، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة البوستر الرسمي للفيلم، الذي تصدرته، ووجهت حديثها لجمهورها قائلة: "تم طرح فيلم أوسكار.. تخيلوا؟".

وعبرت عن سعادتها البالغة باشتراكها في أول فيلم لها خلال مسيرتها الفنية، الذي وصفته بأنه تجربة ممتعة، قائلة: "فيلم أوسكار أول أعمالي في مجال السينما والأفلام.. تجربة خفيفة وممتعة مع شركة إنتاج ذكية وفكرها مختلف فخورة بمجهودكم الواضح والملموس".

وحرصت شيماء على توجيه الشكر إلى المخرج والممثل الكويتي محمد الملحي، على مجهوده في إخراج الفيلم بأفضل شكل، متابعة: "شكر خاص لأخي الفنان الطموح المبدع المتميز محمد الحملي.. من أكثر المخرجين الذين أستمتع بالعمل معهم".

وأكدت أنها تعلمت الكثير من الملحي خلال عملها معه، كما شكرته على منحها الفرصة للعمل مع النجم الكبير عبدالرحمن العقل، مضيفة: "تعلمت منك الكثير يا أخي وزميلي المختلف.. شكراً لك لإتاحة الفرصة لي بأن أكون أحد أبطال هذا الفيلم مع الفنان القدير عبدالرحمن العقل الذي تربينا على أعماله ومسرحياته".

إقرأ أيضاً:  نينا عبدالملك تستقبل طفلتها الثانية.. وتكشف عن اسمها الغريب
 

ووجهت شيماء رسالة إلى عبدالرحمن العقل، قائلة: "شكراً لك على نصائحك.. أنت فنان حقيقي قمة بالتواضع والاحترام وتحب أن يخرج الجميع بأفضل صورة، وجودي معك مكسب كبير لي في مسيرتي، فخورة بأني في يوم من الأيام كنت فعلاً من معجبي فنك وأعمالك المسرحية التوعوية التعليمية، تعلمت منك الكثير في طفولتي وجاء اليوم الذي أكون معك في عمل واحد.. سعيدة جداً بهذه التجربة".

وحثت شيماء جمهورها على مشاهدة الفيلم وإبداء رأيهم فيه، موضحة: "أتمنى جميعكم تشاهدون الفيلم وتقولون لي رأيكم بكل صراحة.. العمل شارك فيه مجموعة من الفنانين وأجملهم أمي مي البلوشي، وبنتي الصغيرة رتولة.. قصة مؤثرة وفي تفاصيل حقيقية أتمنى تفهمونها".

والفيلم بطولة عبدالرحمن العقل، شيماء سليمان، مي البلوشي، ومحمد الحملي، وهو من تأليف وإخراج محمد الحملي أيضًا.