أصبحت المنتجات النباتية تشكل هوسًا للعديد من الأشخاص الذين تحولوا إليها، وبدأ الكثيرون في استخدام منتجات التجميل النباتية التي تعتمد على النباتات، ولا تحتوي على أي مواد مشتقة من الحيوانات وخالية من القسوة كبديل للمواد الكيميائية الخطرة، ومع زيادة الوعي، قررت شركات التجميل الانضمام إلى المنتجات النباتية.

في ما يلي أفضل منتجات التجميل النباتية، التي يمكنك تجربتها:

أحمر شفاه FAE Beauty

يعتبر أحمر الشفاه غير اللامع من الأشياء الضرورية للأشخاص الذين يحبون المنتجات المتعددة الأغراض، كما أنه يعطي مظهرًا طبيعيًا، ويأتي هذا المنتج النباتي بألوان متعددة.

زبدة الجسم من The Moms Co

تعتبر زبدة الجسم من The Moms Co مليئة بمجموعة من المكونات الطبيعية، مثل: زبدة الكاكاو وزبدة الشيا وزيت ثمر الورد وفيتامين هـ، والتي ترطب البشرة الجافة، وتمنع الحكة، وتمنع أيضًا أضرار أشعة الشمس.

تنت الشفاه والخدود من The Ayurveda Co. Beet

يعتبر منتجاً طبيعياً ونباتياً 100%، ويمنح لونًا جميلاً على الشفاه والخدود، وعلى عكس المنتجات الكريمية الأخرى، فهو يعطي لمسة نهائية غير لامعة، ومظهراً جيداً على الشفاه، ومن السهل استخدامه مع زبدة الشيا والكاكاو لمنع الجفاف.

 مقشر AMINU AHA Power Peel

يعمل هذا المنتج على التنظيف الفوري في غضون دقائق قليلة، ويتكون من حمض الجليكوليك وأحماض ألفا هايدروكسي، ويعمل المقشر على تفتيح البشرة بلطف، وهو مثالي للحصول على بشرة متألقة ومتجانسة.

إقرأ أيضاً:  مستحضرات أساسية في روتين البشرة الدهنية.. لا تتجاهليها
 

 هايلايتر ilana Celestial Pop الكريمي

هذا الهايلايتر مصنوع من الألوفيرا وزيت جوز الهند والغلسرين، وهو مثالي للحصول على بشرة طبيعية ومتوهجة، مع قوام كريمي قابل للمزج، ويمكن تطبيقه مباشرة على الوجه أو مزجه مع كريم الأساس.

 كحل Plum Eye-swear-by

يعطي لوناً أسود قاتماً، وهو مقاوم للتلطخ وللماء، ويحتوي أيضًا على زيت الجوجوبا وفيتامين هـ، وزبدة الشيا، لتهدئة وترطيب العينين.