خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار نحوها، خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، في مصر، لأول مرة، حيث أقيم الحفل بأحد الفنادق الشهيرة هناك.

ولأن هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها هيفاء وهبي مدينة بورسعيد، فقد حرصت على نشر مجموعة من مقاطع الفيديو عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، وثقت فيها جولتها بمحافظة بورسعيد ورصد معالمها السياحية التي قامت بزياراتها ضمن جولتها، إذ عبرت عن انبهارها بجمال المحافظة وروعة طقسها.

وعلقت هيفاء على الفيديو بكلمة "واو"، في إشارة إلى الوصول لأعلى درجات الإعجاب، كما قامت بتصوير البحر وجمال الطبيعة ببورسعيد، واستطاعت فيديوهاتها خلال الجولة السياحية أن تحتل "الترند" في معظم الدول العربية، وتعتبر تلك الفيديوهات والصور واجهة مشرفة لمصر ومحافظة بورسعيد.

وتناولت هيفاء وجبة "الغداء" بأحد مطاعم "السي فود"، حيث أشادت بأسماك بورسعيد، ونشرت صوراً لوجبتها، وقالت إنها "أطعم وجبة سي فود تناولتها من (فاطمة)".

وبدأ الحفل باستقبال رائع للنجمة هيفاء وهبي، من خلال "الفاير وركس"، واهتمت هيفاء بمشاركة جمهورها بفيديوهات للحفل وإطلالتها الجذابة التي جاءت باللون الأخضر.

وشارك هيفاء إحياء الحفل المطرب أحمد جمال، الذي أحيا الفقرة الأولى من الحفل بينما قدمت هيفاء الثانية وغمرت الجمهور بباقة من أجمل أغانيها، وسط حضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والخبير السياحي عنان الجلالي، الذى قام بقص شريط افتتاح المشروع الذي بدأ بهذا الحفل، وكذلك لفيف من رجال الأعمال والسياسة والمستثمرين ورجال الإعلام.

على الجانب الآخر، تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في الإمارات بمدينة دبي في 19 نوفمبر المقبل، ويشاركها في الحفل الفنان وائل كفوري.

إقرأ أيضاً:  طفلة أميركية وراءها.. لقاء الخميسي تكشف سر قصة «حتة من القمر»
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية كان مسلسل "أسود فاتح"، وهو من تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وبطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف.

وآخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية هو كليب "لو كنت"، بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، ومن كلماته وألحانه أيضًا، وتوزيع توما، وإنتاج "أيديولوچي" للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.