عند الحديث عن نساء الهند، خاصة في الجنوب، أول ما يتبادر للذهن هو شعرهن اللامع، وبشرتهن الخالية من العيوب، وعيونهن الواسعة، ولعل من أهم مميزاتهن الشعر الكثيف الناعم، وتتمتع معظم نجمات الهند بشعر لامع.

في هذا التقرير، نكشف بعضاً من أسرار العناية بالشعر لهؤلاء المشاهير:

تامانا بهاتيا

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية، تامانا بهاتيا، أسرار العناية بشعرها في فيديو على "إنستغرام"، حيث قالت إنها تستخدم مزيجًا من عصير البصل وزيت جوز الهند على شعرها، لحمايته من تساقط الشعر.

راشميكا ماندانا

بالنسبة للممثلة والعارضة، راشميكا ماندانا، فهي تحرص على تزييت شعرها مرتين في الأسبوع.

سامانثا روث برابهو

تستخدم الممثلة سامانثا روث برابهو منظفات الشعر، التي تحتوي على الشوكولاتة لتنظيف شعرها.

بوجا هيجدي

تحرص النجمة بوجا هيجدي على تدليك فروة شعرها بزيت جوز الهند برفق. وفي مقابلة سابقة، قالت إن استخدام زيت جوز الهند قبل الاستحمام يأتي بنتائج فعالة.

كيرثي سوريش

أوضحت النجمة، كيرثي سوريش، أنها تحب تزييت شعرها بزيت جوز الهند بانتظام.

إقرأ  أيضاً: لإطلالة ساحرة.. إليكِ بعض الأفكار لتزيين الشعر بالـ«فيونكة»

 

 ساي بالافي

عندما سُئلت عن شعرها اللافت للنظر، قالت ساي بالافي إن السر يكمن في تناول الطعام الصحي، وغسل الشعر كل ثلاثة أيام، مضيفة: "أصلي كل يوم حتى لا يتساقط شعري، هذا كل ما أفعله من أجله".

 راشي خانا

وفي ما يخص الممثلة والمغنية، راشي خانا، قالت إنها تستخدم قناع البيض، وتضعه على خصلات شعرها.

 هانسيكا موتواني

كشفت الممثلة هانسيكا موتواني أن سر شعرها اللامع هو حمايته من أشعة الشمس القاسية، وأنها في كل مرة تخرج، تقوم بتغطية شعرها بغطاء رأس.

وبشكل عام، يعتبر زيت جوز الهند هو عنصر الجمال الرئيسي للنساء في جنوب الهند، نظراً لأنه غني بالمعادن والفيتامينات والألياف، والعديد من العناصر الغذائية الأخرى، التي تفيد في كثافة الشعر.