تحرص الإعلامية والفنانة الإماراتية، رؤى الصبان، على الاهتمام بمظهرها من خلال متابعة كل ما هو جديد، في ما يتعلق بعالم الموضة والجمال. ونشرت رؤى الصبان فيديو لها عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، كشفت من خلاله عن خضوعها لجلسة إذابة الشحوم وتنظيف بالوجه. ودونت تعليقاً كشفت من خلاله فوائد تلك الجلسة، حيث قالت: "في جلسة السيليسيوم يبدأون بتنظيف عميق، وبعدها تقشير خفيف من أجل تفتيح الوجه".

وطلبت الفنانة الإماراتية من جمهورها عدم السخرية منها أو الضحك عليها، بعد ظهورها وهي تضع جهازاً يشبه "القرنية" على عينيها، ودونت تعليقاً بقولها: "بليز لا تضحكون.. بس والله الجهاز ممتاز للي عندهم حبوب حمراء ملتهبة ويوقف انتشار الحبوب".

وفي وقت سابق، قررت رؤى الصبان أن تفتح "دولاب" أسرارها، وتحكي موقفاً خاصاً بها حدث لها في فترة مراهقتها، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، ترد من خلاله على سؤال إحدى المتابعات، قالت لها: "بما إنك اطريتي المشادات هل قد تضاربتي مع حد بالصوت أو باليد". فقالت رؤى رداً على هذا السؤال إنه حدث موقف معها قبل حفلة تخرجها في "الثانوية العامة"، لافتة إلى أنها ذهبت إلى أحد الصالونات لتصفيف شعرها لحضور حفل التخرج.

وتابعت أنه في ذلك الوقت كان يتم تصفيف الشعر بالرولو (البكر)، موضحة أنهم استخدموا معها نوعية "رديئة"، ما تسبب في تلف شعرها، حتى إنها أصيبت بانهيار.

إقرأ أيضاً:  ظافر العابدين يعلن عن عرض فيلمه «غدوة» عالمياً لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي
 

وأشارت إلى أنها ظلت تصرخ وتطلب المسؤولين عن هذا الصالون، حتى جاءت إليها إحدى المسؤولات، وطلبت من العاملين إخراجها خارج الصالون بعدما شاهدت شعرها التالف.

وأشارت رؤى إلى أنها فور سماعها ذلك الحديث زادت حالتها النفسية سوءاً، حتى إنها كانت ممسكة بـ"مشط" في يدها، فقامت بقذفها به.