تعيش الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، أوقاتاً سعيدة هذه الفترة بعد النجاحات الكبيرة التي تحققها، سواء في ما يتعلق بعملها الإعلامي وتغطيتها المميزة للعديد من الأحداث، أو نشاطاتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونتيجة لهذه النجاحات، تمكنت مدونة الموضة الكويتية من الوصول إلى 10 ملايين متابع عبر حسابها على "إنستغرام"، وهو ما احتفلت به عبر حسابها بـ"سناب شات".

وصممت نهى نبيل كليب خاصاً للاحتفال بهذه المناسبة، ودونت عليه تعليقاً، قالت فيه: "10 سنوات على السوشيال ميديا.. 10 ملايين متابع على إنستغرام.. عشرة عمر وياكم.. أحبكم شكراً لأنكم جزء من كل مراحل حياتي".

وشمل الفيديو كليب العديد من المواقف والتغطيات التي قامت بها، وبعض التصريحات التي أدلت بها، فضلاً عن لقطات خاصة من البرامج التي قامت بتقديمها عبر الشاشة الصغيرة، وأرفقته بأغنية "مسيطرة" في بداية الفيديو.

وسبق ونشرت مدونة الموضة الكويتية فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، استعرضت من خلاله مهارتها في وضع "الميك آب" لنفسها خلال قيادتها لسيارتها، وأطلقت عليها فقرة "مكياج السيارة".

وظهرت نهى نبيل في الفيديو وهي تزين رموشها وحواجبها، وكذلك تضع البودرة على وجهها، واختتمت الفيديو وهي تضع "الروج" على شفتيها، ودونت تعليقاً قالت فيه: "أصعب لقطة والسيارة تتحرك".

إقرأ أيضاً:  طفلة أميركية وراءها.. لقاء الخميسي تكشف سر قصة «حتة من القمر»
 

وأبدت الفاشينيستا الكويتية إعجابها بالمهارة التي تمتلكها، وقدرتها على وضع "الميك آب" في أوضاع مختلفة، وبرهنت على ذلك من خلال تعليق دونته في نهاية الفيديو، قالت فيه: "والله إني بطلة".