مريم سعيد تتألق بمجوهرات «ألِف» من داماس

رائدة الأعمال مريم سعيد، نموذج مشرق للمرأة الإماراتية، المتفوقة بفكرها وجهدها ورؤيتها. وقصة نجاحها في عالم صناعة الأزياء الملهمة بدأتها من متجر صغير عام 2011. ومنذ ذلك الوقت، بذلت جهوداً جبارة لتطوير أعمالها بمؤازرة ومساندة ودعم شقيقتها (منى)، واستطاعت أن تحقق حلمهما المتمثل في علامتي «المريكن» و«ال

رائدة الأعمال مريم سعيد، نموذج مشرق للمرأة الإماراتية، المتفوقة بفكرها وجهدها ورؤيتها. وقصة نجاحها في عالم صناعة الأزياء الملهمة بدأتها من متجر صغير عام 2011. ومنذ ذلك الوقت، بذلت جهوداً جبارة لتطوير أعمالها بمؤازرة ومساندة ودعم شقيقتها (منى)، واستطاعت أن تحقق حلمهما المتمثل في علامتي «المريكن» و«الميسم» التجاريتين. تجربة مريم المتميزة أهّلتها - بل ورشحتها - لأن تكون الوجه الإماراتي المتمكّن، الذي يستحق التحية والتكريم، والمختار من قبل «داماس» التي صممت مجموعة مجوهرات «ألِف»، وأطلقتها كرمزٍ حقيقي لتكريم المرأة العربية، البارعة في كل ما تقدمه من إبداعات، تشبه - إلى حد كبير - قطع الفسيسفاء البهية، التي استوحت منها «داماس» قطعها الشامخة كحرف الأبجدية الأول، والنادرة بأحجارها الملونة.

سيدة الأعمال الإماراتية، مريم سعيد، عبّدت طريق النجاح بمعيّة شقيقتها منى، دون كلل أو ملل، وبدأت من الصفر. خاطرت وصممت بعزم وثبات على أن تصبح سيدة أعمال. بدأت مريم بمتجر صغير وأربعة موظفين، ومن هناك ازدهرت الأعمال واستمرت في النمو المتصاعد، ما أدى إلى بناء مصنع، وموقع للتجارة الإلكترونية الضخمة، والتعامل بنجاح مع شخصيات معروفة ومشاهير. وحالياً تمتلك مريم سعيد وتدير (مع شقيقتها) علامتين تجاريتين رائعتين للأزياء في دولة الإمارات، هما: «المريكن» و«الميسم». تقدم من خلال «المريكن»، العبايات الكلاسيكية الأنيقة بلمسات عصرية «مينيمالية»، تتميز ببساطة أقمشتها الناعمة والمبتكرة، وقصاتها وألوانها الأحادية. بالإضافة إلى مجموعات الأزياء الجاهزة الأنيقة، مثل: القمصان والسراويل والألوان، المتميزة بأقمشتها المناسبة لطبيعة المنطقة. وتكمل دائرة التميز في صناعة الأزياء بتقديمها عبايات راقية من خلال علامة «الميسم»، تخاطب من خلالها المرأة المتمكنة التي تهوى التفرد في الإطلالات والأزياء ومفردات الأقمشة والخامات الحصرية. ولأن «داماس» مستمرة في تحيتها القيّمة لنساء شامخات كحرف الألف، تُرفع لمريم سعيد القبعة لتميزها وكفاحها ونجاحها، وتقدمها للمرأة القوية المتمكنة التي تستطيع بكل ثبات تحويل حلمها إلى حقيقة، وتكون قدوة لبنات جيلها. 

تنضم الريادية مريم سعيد إلى شخصيات متميزة سبقتها، وألهمت «داماس» بقصة نجاحها. إذ تتعاون «داماس»، منذ إطلاقها «ألِف»، مع نساء ملهمات في المنطقة، يحاكين سحر قطع الموزاييك الفريدة بألوانها النابضة بالحياة، على غرار مهيرة عبدالعزيز المذيعة التلفزيونية، آمنة القبيسي أول سائقة سيارات سباق إماراتية، نايلة الخاجة أول مخرجة سينمائية إماراتية، رها محرّق أول امرأة سعودية تتسلق قمة «إيفرست»، عليا النيادي أول باليرينا إماراتية، وزهرة لاري أول متزلجة إماراتية على الجليد. 

وضيفة غلافنا الملهمة مريم سعيد، تتزين بجواهر «ألِف» الجميلة ببساطتها، والتي تحكي لغتها، وتعبر عنها. قطع حصرية تستمد إلهامها من الحرف الأول للأبجدية العربية، توقر بجوهرها تراثنا القوي وأصولنا العريقة، وتمزج الفن بالفخامة، من خلال تصاميم جديدة رائعة ببساطتها وقوتها في آنٍ، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة مثل: اللازورد والمالاكيت والجايد، بالإضافة إلى اللون الأبيض الراقي لعرق اللؤلؤ.

حلق من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas. - عقدان من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas. - 3 أساور من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - فستان من SERRB.  شيلة من SH Studios.

حلق من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - عقدان من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - عباية من NAFS.

حلق من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - عقدان من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - خاتم من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - سوار من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - عباية من AKS. شيلة من Manaal Al Hammadi.

حلق من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - خاتمان من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - فستان وشيلة من Illustrella.

حلق من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - عقدان من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - خاتم من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - عباية وشيلة من Endemage.

حلق من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - عقد من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - خاتم من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - سوار من مجموعة «ألِف» من «داماس» Damas - فستان وشيلة من Illustrella.