تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لرفع علم الدولة على المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية في الثالث من نوفمبر، تحت شعار "ارفعه عالياً.. ليبقى شامخاً"، احتفلت "أبوظبي للإعلام" بـ"يوم العلم"، وذلك بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الدولة.

وقام عبدالرحيم البطيح النعيمي، مدير عام "أبوظبي للإعلام" بالإنابة، برفع علم دولة الإمارات في مبنى تلفزيون أبوظبي، بمشاركة المديرين التنفيذيين، وعدد من موظفي "أبوظبي للإعلام".

وكان موظفو "أبوظبي للإعلام" قد انضموا على وقع الأغاني الوطنية، حيث عزف السلام الوطني أمام سارية العلم، وجرت مراسم رفع العلم بمشاركة عدد من حرس شرطة أبوظبي بلباسهم التقليدي، الذي كان معتمداً عند تأسيس الشرطة في الإمارة.. بعدها ألقى الموظفون قسم الولاء للوطن.

وحرصت جميع منصات "أبوظبي للإعلام" على مواكبة احتفالات الدولة عبر جميع قنواتها، في مجموعة من التغطيات المباشرة والبرامج الخاصة، التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، والتي تعكس بمضمونها حرص "أبوظبي للإعلام" على تقديم محتوى متنوع ومبتكر، يواكب اهتمامات الجمهور، ويدعم تطلعات المجتمع الإماراتي وقيمه.