أحرجت النجمة، سميرة سعيد، المايسترو محمد عرام، الذي قاد حفلها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الثلاثين، حيث وجَّهت له عتاباً بحدة، بسبب طريقة تعاونه معها على المسرح في أغنية "قال جاني بعد يومين"، وذلك على مسرح حفلها في دار الأوبرا المصرية.

واختلف مايسترو الحفل مع سميرة سعيد، في المقامات الموسيقية، ما جعلها ترتبك على المسرح، حيث قالت له: "ليس هذا ما اتفقنا عليه.. لقد بدأت من نقطة أخرى".

يأتي هذا وسط حضور عدد كبير من النجوم، من بينهم: إلهام شاهين وليلى علوي ومصطفى قمر وزوجته، حيث واصلت حديثها مع المايسترو، قائلة إنه قام بعزف الأغنية من حرف "لا"، في حين أنها كان من المفترض أن تعزف من حرف "سي"، من السلم الموسيقي.

وأضافت سميرة، تقول: "انت عملتها من السي، وهي من لا، الأغنية من لا، معندكش ورقة بيها.."، ثم وجهت حديثها للجمهور تقول: "حاسة إني بتكلم مع أصحابي.. أعمله إيه.. أخليها (مش هاتنازل عنك أبدا.. مش قادرة أصدك).. المفروض إننا نغيها من لا"، ثم اختتمت الحديث بقولها: "سامحتك".

واختارت سميرة سعيد الظهور بفستان من دار أزياء لابورجوازي، حيث جاء بتصميم ناعم وأنيق، وباللون البنفسجي الفاتح، وكان فستانها مناسباً للون بشرتها، ونسقت تسريحة شعر كلاسيكية تناسب الفستان.

وقدمت النجمة المغربية سميرة سعيد عدداً من أغانيها الشهيرة، منها: "هوا هوا، محصلش حاجة، قال جاني بعد يومين، لعلمك انت، سوبر مان، آه بحبك، واحشني بصحيح، مش عايزة اتعذب تاني".

وصعدت سميرة سعيد المسرح على نغمات أغنيتها الشهيرة "حلو الكلام"، ثم قدمت الشكر للحاضرين، وتمنت لهم السعادة بالحفل، بينما لم تغفل "الديفا" الحديث عن أستاذها الموسيقار جمال سلامة، قائلة إنه كان له دور كبير في حياتها الفنية والموسيقية، حيث قدم لها أغنيات عديدة، منها: "قال جاني بعد يومين"، و"مش هاتنازل عنك أبداً".

إقرأ أيضاً:  سامحها وتنازل.. حسن شاكوش يعلن خسارة ريهام سعيد قضيتها ضده