خطفت الممثلة السورية، ​وفاء موصللي​، أنظار الجمهور نحوها، خلال الساعات الماضية، عندما ظهرت في صورة نادرة، وهي بعمر الشباب رفقة ابنتها نايا الأندلس، عندما كانت طفلة صغيرة.

وفي التفاصيل، نشرت نايا الأندلس، ابنة وفاء موصللي، صورة من طفولتها جمعتها بوالدتها في مرحلة شبابها، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، من أجل تقديم التهنئة لوالدتها احتفالاً بعيد ميلادها.

وظهرت الأندلس، وهي طفلة رضيعة تحملها والدتها، لتبدو الاثنتان بكامل العفوية، فيما كتبت الابنة معلقة برسالة مؤثرة: "اشتقتلك وياريتنا مع بعض.. كل عام وأنت الشمس بحياتي وبصيص الأمل وحافز الإيمان وأنت أغلى شي بالدني".

وأضافت ابنة وفاء موصللي، تقول: "الله يخليلي إياكي ويجمعنا عن قريب، أنت مانك هدية من الله أنت كيان لو ما انوجدتي ما بنوجد ولا بكون، أنت أمي وأبي ورفيقة عمري".

إقرأ أيضاً:  شهد برمدا تحتفل بعقد قرانها على نجم منتخب سوريا
 

واختتمت الابنة وهي تثمن دور والدتها في حياتها، وأنها مهما فعلت لن توفيها حقها، فكتبت: "لو شو ما كنت وشو ما صرت ما رح أقدر قدملك ولو شي بسيط من حنانك وتضحيتك وإخلاصك أنت الأمان أنت الحب أنت الوطن.. كل عام وأنت فوق راسي وحبيبة قلبي يا وردتي الحلوة.. بحبك ماما".

يذكر أن وفاء موصللي تزوجت سابقاً من الممثل السوري جمال سليمان، واستمر زواجهما سبع سنوات قبل انفصالهما، ثم تزوجت طبيباً نسائياً يدعى "سامر"، ولديها منه ابنة وحيدة هي "نايا".