يبدو أن النجمة المصرية، سمية الخشاب، تسعى لاستغلال كافة مواهبها الفنية في جميع الفنون، فمثلما هي ممثلة ناجحة هي أيضاً مطربة مميزة، لكن الجديد هذه المرة خوضها لوناً غنائياً لا يطرق بابه الكثيرون، حيث تستعد لغناء "الراب"، خلال الفترة المقبلة.

وظهرت الخشاب رفقة مغني الراب، فرغلي بلاكس، الذي فاجأ جمهوره بالإعلان عن مشاركته سمية الخشاب، في أغنية جديدة بطريقة "الراب"، وذلك بعد خوضها تجربة أغاني المهرجانات خلال الفترة الماضية.

ومن المعروف أنه سبق للفنانة سمية الخشاب خوض تجربة تقديم أغاني المهرجانات مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وحققت نجاحاً كبيراً فور طرح الأغنية على "يوتيوب"، وبذلك تكون "سمية" أول فنانة تخوض تجربة تقديم أغاني المهرجانات والراب معاً.

ونشر فرغلي بلاكس صورة جمعته بالفنانة سمية الخشاب عبر خاصية "ستوري" في حسابه الخاص على "إنستغرام"، وعلّق قائلاً: "سمية الخشاب هتعمل راب، ياترى هتدس حد؟ يا ترى مين الكاتب؟ ياترى هيطلع هيتاية؟ أسئلة كتير أنتم عارفين إجابتها بس ماتقولوش لحد".

إقرأ أيضاً:  دنيا سمير غانم تعلق بعد ظهور والدتها الراحلة في فيلم «فرق خبرة»
 

يذكر أن الخشاب شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "موسى" مع محمد رمضان وهبه مجدي وغيرهما من النجوم، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.