عبر الفنان المصري، وائل عبدالعزيز، عن غضبه الشديد من بعض الأنباء التي يتم تداولها بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية قيام بعض المواقع الصحافية الإلكترونية بترويج شائعة مرض شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، وإدخالها العناية المركزة تارة، ووفاتها تارة أخرى.

ودون شقيق ياسمين عبدالعزيز منشوراً، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وصف فيه من يقومون بذلك بأنهم أشخاص مرضى، مطالباً بالابتعاد عن ترويج مثل تلك الأخبار، وتابع: "ارحموها شوية".

وكتب وائل عبدالعزيز، قائلاً: "كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، ارحموها شوية هي كويسة الحمد لله.. وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة".

وفي منشور آخر، وصف شقيق ياسمين عبدالعزيز أحد المواقع المروجة لدخول شقيقته العناية المركزة، بأنه "ممول"، فكتب: "موقع ممول ويومياً خبر كاذب عليها لمدة شهر، وزيّ ما يكون مدفوع له عشان يطلع عليها اشاعات.. ادخلوا شوفوا كم الأخبار ما لا يقل عن 80 خبر كاذب".

وكانت قد فاجأت ياسمين عبدالعزيز متابعيها، عبر حسابها في "إنستغرام"، بصورة بين طبيبيْها المعالجيْن لها في سويسرا، مؤخراً وذلك في أول ظهور رسمي لها عقب تعافيها التام من الأزمة الصحية التي تعرَّضت لها، إثر خطأ طبي أثناء عملية جراحية داخل أحد المستشفيات في مصر.

إقرأ أيضاً:  بعد تجربة أغاني المهرجانات.. سمية الخشاب تغني «راب» مع هذا المطرب
 

وجاء هذا بعدما عادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر، معلنة التعافي بشكلٍ نهائي، ووجودها رفقة زوجها وأولادها داخل منزلها، وعلّقت ياسمين موجهةً الشكر للطبيبين، فكتبت: "شكراً.. الحمد لله الذي شفانا وعافانا".

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت، في 11 سبتمبر الماضي، عن تعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفى الذي تلقت فيه العلاج طوال الفترة الماضية.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل "اللي مالوش كبير"، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، وعرض في رمضان 2021، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، كما شارك في بطولته خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ.