واصفاً إياها بأنها وأشقاءها "الأكسجين الطبيعي المطلوب"، دوَّن إبراهيم صياح رسالة فخر ومحبة واعتزاز بابنته النجمة الشابة إيميه صياح، حيث أكد أنه يفتخر بظهورها في التلفزيون كممثلة من خلال الجزء الخامس الأخير من مسلسل "الهيبة"، رفقة النجم السوري تيم حسن.

وكتب والد إيميه، رسالته عبر تغريدة له في حسابه على "تويتر"، فقال: "‏إلى إيميه صيّاح Aimée: حبيبتي بابا، طفولتك استثنائية، في المدرسة طليعيّة، في الجامعة أبدعت، في التلفزيون نجحت، في التقديم حلّقت".

وأضاف إبراهيم صياح: "أما في التمثيل.. بابا، أفتخر بك، أفتخر بك.. إيميه، تتكاملين مع ريتا وإيلي بعناية الماما جاكلين لتوفير الأوكسيجين الطبيعي المطلوب".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وسريعاً ردت إيميه، على رسالة والدها من خلال حسابها على "تويتر"، عبرت فيها عن امتنانها لوالدها ووالدتها في تربيتها وأشقائها، مؤكدة أنه لولا تربيتهما ودعمهما ما كانت وأشقاؤها.

وكتبت قائلة: "‏‎بابا.. يا بابا.. ربّيتونا، وعلّمتونا، ودرّستونا، وتابعتونا، وشجّعتونا (عالمطالعة أوّلا، وما بنسى تحدّي الصفحات!)، ودعمتونا.. فإذا نجحنا، لأنّو أنتو.. وإذا كبرنا، لأنّو أنتو.. وإذا نحن نحن.. لأنو أنتو أنتو..".

 

واختتمت إيميه صياح ردها على والدها، قائلة: "بحبّكن انت والماما قد ما قلبي قادر يساع حبّ.. وأكتر بكتير".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت قد عبرت إيميه صياح​، قبل أيام، عن سعادتها بلقاء الممثلة القديرة منى واصف، من خلال أول المشاهد التي تجمعها بها من خلال مسلسل "الهيبة"، والذي تشارك فيه إيميه، عبر جزئه الخامس الأخير أمام النجم السوري تيم حسن.

وشاركت إيميه صياح صورة جمعتها بالنجمة منى واصف، من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث أرادت التعليق على أول مشهد لها في الحلقة الثامنة من مسلسل "الهيبة"، والتي عرضت قبل ساعات وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعبّرت إيميه صياح، التي تجسد شخصية "سارة إبراهيم"، ضمن أحداث مسلسل "الهيبة" عن حبها الكبير للنجمة منى واصف، التي تجسد شخصية "أم جبل"، فكتبت قائلة: "والتقت سارة بأمّ جبل، ستّ الكلّ وحبيبة قلب الكلّ.. الكبيرة منى واصف بحبّك كتير، الله يطوّل بعمرك..".

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما الجزء الأخير من بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

إقرأ أيضاَ:  أمل عرفة بأول صورة من موقع تصوير مسلسلها «عازفة الكمان»