تسعى الفنانة المصرية، منة عرفة، إلى التحول نحو "الفنانة الشاملة"، وخوض تحديات واتخاذ خطوات جديدة في مشوارها الفني.

وفي هذا السياق، قررت منة عرفة خوض تجربة غناء المهرجانات الشعبية، وطرحت مهرجاناً بعنوان "أنا قلبي دق"، الذي يجمعها بزوجها محمود المهدي ومطرب المهرجانات أبو ليلة، ومن كلمات حودة الجوكر، وتوزيع زيزو المايسترو، ومونتاج أحمد محروس.

وحرصت الفنانة المصرية على كشف بعض التفاصيل عن كليب أغنيتها الجديدة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث أكدت أنها لم تصبغ شعرها باللون الأحمر مرة أخرى، بعدما ظهرت به في الكليب.

وأكدت أنه بسبب قيامها بأخذ بعض اللقطات خلال التصوير السابق بشعرها باللون الأحمر، اضطرت إلى ارتداء باروكة بنفس اللون خلال تصوير الكليب، وذلك حتى لا يظهر فرق اللون بين المشاهد.

وكان قد كشف الفنان محمود المهدي أنه وزوجته منة عرفة، من المقرر أن يغنيا معاً أغنية جديدة على طريقة مطربي المهرجانات، خلال الزفاف.

وكتب المهدي، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "انتظروا الترند القادم، حاجة عظمة هتنزل قبل الفرح وهنغنيها في الفرح مع إخواتي الناجحين ملوك المهرجانات أبو ليلة، والموزع العالمي زيزو المايسترو وحودة الجوكر".

وأعلنت منة عرفة عقد قرانها على محمود المهدي، 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، ونشرت عرفة صورة مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير".

إقرأ أيضاً:  شقيق ياسمين عبدالعزيز «غاضب».. بعد شائعة نقلها إلى «العناية المركزة» ووفاتها
 

وتعاونت منة عرفة ومحمود المهدي في فيلم "666"، الذي ينتمي لنوع أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، ومحمد سمير، والفيلم من تأليف أحمد عاشور، وإخراج وائل عبدالقادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما، وعقد قرانهما.