شاركت الإعلامية والفنانة اللبنانية، إيميه صياح، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه بـ"لوك" جديد عليها تماماً. يأتي هذا بعد أن كانت إيميه معتمدة، طوال الفترة الماضية، "لوك" خاصاً بشخصية "سارة إبراهيم"، التي ظهرت فيها من خلال مسلسل "الهيبة"، الذي يعرض حالياً في جزئه الخامس الأخير.

وظهرت إيميه، وهي داخل صالون مصفف الشعر اللبناني الشهير طوني المندلق، وتقوم بقص شعرها واعتمدت خصلات باللون الأحمر، جديدة عليها تماماً، وفق ما أكدت في تعليقها.

ولم تتطرق إيميه، في الفيديو إلى الحديث عن السبب وراء اللوك الجديد، غير أنها دونت قائلة: "غرة.. دور جديد.. لوك جديد"، من دون التوضيح بشأن هذا الدور، إن كان عملاً فنياً أم تقديم برنامج.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة إيميه، فيما دون عدد من المشاهير عدة تعليقات أشادوا فيها باللوك الجديد.

وكانت قد عبرت إيميه، قبل أيام، عن سعادتها بلقاء الممثلة القديرة منى واصف، من خلال أول المشاهد التي تجمعها بها في مسلسل "الهيبة"، الذي تشارك فيه إيميه، عبر جزئه الخامس الأخير، أمام النجم السوري تيم حسن.

وشاركت إيميه صورة جمعتها بالنجمة منى واصف على حسابها في "إنستغرام"، تعليقاً على أول مشهد لها في الحلقة الثامنة من مسلسل "الهيبة"، وعبرت عن حبها الكبير لها، قائلة: "والتقت سارة بأمّ جبل، ستّ الكلّ وحبيبة قلب الكلّ.. الكبيرة منى واصف بحبّك كتير، الله يطوّل بعمرك..".

إقرأ أيضاً:  منة عرفة تكشف سبب ارتدائها باروكة في كليب «أنا قلبي دق»
 

ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما الجزء الأخير من بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.