يبدو أن النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، تناغمت مع أجواء التغيير في "اللوك" الخاص بها من آنٍ لآخر، حيث أصبحت تعتمد على الظهور بشكل مختلف من ناحية ستايلها في الملابس وتسريحة الشعر.

وقبل ساعات، أطلت بلقيس على جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي ملابس جديدة كشفت عن أناقتها، لتعبر من خلال التعليق على الصور بأنها أحبت تلك الملابس.

وتغزلت بلقيس بابتسامتها، قائلةً: "ابتسامة التسليك"، مرفقة إيموجي تعبيرياً ضاحكاً، وتابعت: "حبيت اللبس كله على بعضه من ستايلي.. شو رأيكم في اللوك؟".

ومع سؤال بلقيس جمهورها بشأن اللوك، عبر الكثيرون عن إعجابهم بمظهرها وأناقتها في هذا اللوك، وسط تفاعل واسع من جانب المتابعين، وكتب البعض: "أجمل ابتسامة"، و"أكيد أحلى حاجة الابتسامة"، و"طالعة كيوت"، و"اللبس يريح العين.. ألوانه".

إقرأ أيضاً:  هيفاء وهبي تحيي حفلاً غنائياً في بورسعيد لأول مرة.. وتوثق جولتها السياحية
 

ونشرت بلقيس، مؤخراً، صورة لها عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، ردت من خلالها على رسالة وجهتها إحدى المتابعات لها، قالت فيها: "وبكل عمل نشوف صدق هذا الكلام وكيف بلقيس مشغولة فقط بنفسها وبكل عمل تطور أكثر وإبداع أكثر.. فخورة جداً فيها وكيف قدرت تكون مهمة وما تنافس إلا نفسها.. واثقة إن الأعمال الجاية أقوى.. ودائما تثبتي لنا أنك فعلاً أسطورة". وردت بلقيس على تلك الرسالة، قائلة: "إنني مشغولة بصنع من نفسي أسطورة.. وقلبي سيقول لي كوني قوية والتزمي الصمت وأبهريهم".

وتعيش بلقيس حالة من النشاط الفني بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، سواء من خلال الكليبات والأغاني التي تقوم بطرحها، أو الحفلات والمناسبات التي تحييها مؤخراً.