إذا كنت من اللاتي يبحثن عن أسهل الطرق وأكثرها ملاءمة لإزالة الشعر في المنزل، فهناك عدد من الخيارات للاختيار من بينها.

وعلى الرغم من أن معظم السيدات يخترن إزالة الشعر بالشمع أو السكر٬ فإن الإقبال على أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل أصبح يتزايد يوماً بعد يوم٬ لأنه يوفر علاجاً أكثر استهدافاً ويقلل من احتمالية حدوث تهيج أو نتوءات في الجسم٬ كما أنه يعطي حلاً طويل الأمد أكثر من الحلاقة أو الشمع.

جمعنا لك باقة من أفضل أجهزة الليزر المخصصة لإزالة الشعر في المنزل.

Silk'n Infinity

هذا الجهاز المحمول سهل الاستخدام ويستخدم تقنية IPL للتخلص من الشعر. ومن خلال التكرار عالي السرعة فإنه يوفر جلسات علاج سريعة وفعالة في المنزل".

flash&go express hair removal device

تستخدم هذه الأداة سريعة المفعول والمرخصة من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية من Silk'n لمبة كوارتز سريعة المفعول وتقنية ضوئية نابضة لتقليل كثافة الشعر بضغطة زر وتعمل في غضون 20 دقيقة فقط للحصول على بشرة أكثر نعومة.

Tria Hair Removal Laser 4X

هذه الأداة من Tria هي واحد من أكثر المنتجات شيوعاً في السوق لإزالة الشعر بالليزر في المنزل، ولها طرف صغير بما يكفي لاستهداف المناطق التي يصعب الوصول إليها.

Hair Removal Laser Precision

يتميز هذا الجهاز المدمج الذي يعتمد على ليزر الصمام الثنائي بأنه مريح ومصمم للاستخدام حول المنحنيات والمناطق الأصغر. ونظراً لأن عمر البطارية يصل إلى 15 دقيقة فهو مثالي لعمليات اللمسات الأخيرة السريعة.

Braun Silk Expert IPL Hair Removal System

هذا الجهاز موصى به من قبل أطباء الأمراض الجلدية، ويستخدم تقنية IPL ويتضمن مستشعراً يتكيف مع العلاج بناءً على لون بشرتك٬ ورأساً دقيقاً للمساعدة في معالجة المناطق الأصغر التي قد يصعب الوصول إليها مثل الوجه وتحت الإبط.