أحدثت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في صورة عفوية برفقة الفنان محمد العلوي، لتصبح حديث الجمهور بشكل سريع.

وأطلت الصفي، في تلك الصورة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تبتسم بشكل عفوي وكذلك محمد العلوي، إذ بدا أن موقفاً مميزاً جمعهما، وظلا يضحكان عليه.

وتفاعل الجمهور مع تلك الصورة على نطاق واسع، وسط تعليقات تضمنت تساؤلات عن طبيعة العلاقة بين الثنائي، لاسيما أنهما يظهران بكثرة على "السوشيال ميديا"، ليدور حديث بين المتابعين عن مدى تلك العلاقة، وهل وصلت لقصة حب أم أن هناك عملاً فنياً يجمعهما.

لكن يبدو أن تعليق الصفي يدحض الحديث بشأن وجود علاقة حب، حيث تطرقت في تعليقها إلى الصداقة ومفهومها، فقالت إن الصديق الحقيقي يتقبل ما أنت عليه، وليس هذا فقط بل إنه يساعد أيضاً في أن تصبح ما يجب أن تكون عليه.

من جانبه، أوضح تعليق محمد العلوي تلك العلاقة بشكل أكبر، حيث أعلن عن حبه لها، ووصفها بأنها "أخته"، ما يفسر طبيعة العلاقة بين الثنائي.

على جانب آخر، تواصل فاطمة الصفي تصوير دورها بمسلسل "عنبر 6" في بيروت، ويبدو أن محمد العلوي يشارك في هذا العمل أيضاً، حيث نشر في 23 أكتوبر الماضي صورة جمعته بالفنانة فاطمة الصفي، وقال حينها إن هناك تحدياً للنجاح بشكل أكبر سيكون في بيروت، وذلك بعد أن التقيا معاً بمسلسل "أم هارون" في وقت سابق.

وأعلنت شركة "إيغل فيلمز"، في نهاية سبتمبر الماضي، انطلاق عجلة تصوير مسلسل "عنبر 6"، في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يبدو أن العمل سينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة، إذ يجري عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشرت "إيغل فيلمز"، عبر حسابها في "إنستغرام"، بوستر مبدئياً للعمل دون أن تكشف عن أبطاله، تضمن صورة لعنبر سجناء، ودون عليها اسم العمل.

والمسلسل من تأليف هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، إذ أجريا له معالجة درامية، بينما يخرج المسلسل علي العلي، وأشارت الشركة إلى أن المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، متابعة: "ما لا تتوقعونه أبداً".

إقرأ أيضاً:  احتفالاً بالرقم 10.. نهى نبيل تحتفل بظهورها على «السوشيال ميديا» بـ«كليب خاص»
 

وكان آخر أعمال الفنانة فاطمة الصفي مسلسل "أمنيزيا"، وهو مصنف تشويقاً وإثارة، حيث تتزوج "مها" رغم رفض والدها، وتسافر حاملة حلمها بأن تصبح رسامة مشهورة، لتستيقظ بعد عشر سنوات من فقدان الذاكرة داخل مصحة للأمراض النفسية، متهمة بعدد من الجرائم.